المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو صيادين يجبرون سمكة على تدخين السجائر ، والسمكة تتجاوب معهم

هل شاهدت يوماً حيواناً يدخن السجائر،  قد تكون الاجابة نعم  لأنه ظهرت فى كثير من المشاهد بعض الحيوانات كالقرود والحمير تدخن السجائر ،لكن بالقطع لم نرى او نسمع ان سمكة تدخن السجائر ، فى مقطع فيديو غريب وفريد من نوعه  لم يتجاوز مدة الدقيقتين حيث  قام مجموعة من  الصيادين  على اجبار سمكة صغير الحجم نوعاً ما على تدخين سيجارة بحيث  قام احدهم بفتح فم السمكة ووضع السيجارة به .

والغريب فى هذ المشهد ليس اجبار الصيادين للسمكة على  تدخين السيجارة ،بل الغريب والملفت للنظر تجاوب السمكة مع التدخين واندماجها مع السيجارة ,وسط صياحات ضحك الصيادين، الى  ان اخرجوا السيجارة من فم السمكة واعادوها للماء مرة اخرى .

وقد انتشر هذا المقطع على صفحات التواصل الاجتماعي  حيث حاز على  تعليقات كثيرة ما بين تعليقات تدل على ذكاء السمك وبين  اراء تفيد بأن السمكة  لديها مقدرة على تقليد البشر ,بينما كان هناك انتقادات وصفت هؤلاء الصيادين بانتهاكهم لحقوق الحيوانات وعبروا عن استيائهم لهذا الفعل .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا