المحتوى الرئيسى

فيديو مدهش لصقر يجيب عن أسئلة صاحبه الإماراتي بطريقة مثيرة

مقطع فيديو يعتبر من النوادر والطرائف، حيث أظهر قيام مواطن إماراتي بمحادثة ” الصقر ” الخاص به الذي يمتلكه بمحاورته بشكل طريف للغاية، حيث ظل الإماراتي يسأل الصقر عن العديد من الأشياء بشكل مضحك، في حين أن الصقر يجيب عن ذلك بالموافقة عبر الإشارة برأسه.
المواطن الإماراتي كان يسأل صقره حول رغبته في أن يقوم بإصطياد الفرائس، فتكن إجابة الصقر بالموافقة، ثم يسأله عن مشاعره تجاهه قائلا له ” هل تحبني ؟ ” فيشير برأسه نعم مرة أخرى.
الفيديو الذي يظهر إستجابة الصقر لذلك الخطاب البشري، يعتبر فريدا للغاية حيث لم يشهد أحدا من قبل إستجابة وتواصل الصقر مع بشر من قبل.
الفيديو الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي أعرب الكثير من النشطاء عن إعجابهم به، وعن إعجابهم بصاحبه الذي نجح في أن يجعل الفرس يتحاور معه عن طريق الإجابة وهز رأسه في الإستفسارات التي يطرحها عليه والتي كان أبرزها إصطياد عدد من الفرائس، في أحد أكثر الفيديوهات النادرة في عالم الطيور.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا