المحتوى الرئيسى

رجل يعيش وراسه داخل ذلك القفص الحديد الذى وضعته له اسرته تعرف على سبب فعلهم ذلك به

نجد بعض التصرفات وردود الأفعال الغريبه من قبل البعض منا وربما نستطيع أن نفهمها وربما لانستطيع ولكن كل يتصرف بطبيعته وبأسلوبه فى مواجهة الصعاب وحل المشاكل المختلفه التى تواجهه فى حياته مثلا عندما يقرر شخص أن يمتنع عن التدخين فله العديد من الطرق والوسائل التى قد يلجىء أليها للامتناع عن التدخين او تقليله والتى قد تختلف من شخص لآخر فهناك من يستخدم العلكه وهناك من يبدء بالسجائر الاكترونيه التى تحتوى على الاعشاب وآخرون يأخذون القرار ولا يحتاجون للاستعانه بأى شىء آخر ويستطيعون السيطره على انفسهم فهى دوما تختلف من طبيعة شخص لآخر .

ما نشاهده بالصوره هو رجل صاحب تلك الأسره البسيطه مشكلته ومشكلة اسرته معه انه شره التدخين يدخن بشراهه كبيره عدد كبير جدا من السجائر يصل الى 40 سيجاره باليوم الواحد الأمر الذى رفضته اسرته تماما وخافت عليه من المرض بسببه فلم يجد امامه ولم تجد اسرته حل سوى ان تقوم بوضع ذلك القفص الحديدى المغلق بمفتاح موجود فقط مع الزوجه على راسه اغلب اوقات اليوم حتى لايستطيع التدخين مطلقا , فكره غريبه وربما تكون ناجحه .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا