المحتوى الرئيسى

هذه أغرب قصص لأهالي نسوا أطفالهم

الحمد لله أن ذلك لم يحدث لي يوماً. فهذه بالفعل أغرب قصص يمكن أن تسمع بها عن أهالي نسوا أبناءهم كما وردت في موقع Oddee.

1- الأم التي نسيت طفلها في عربة التسوق

هذه من أغرب قصص التوهان على الإطلاق، حيث عثرت فتاتان من مصففات الشعر في غيلبرت بولاية أريزونا، على طفلة تبلغ من العمر شهرين مربوطة في عربة التسوق. قالت Miranda Asadoorian التي عثرت على الطفلة مع زميلتها: "إن زبونة في المحل هي التي  قالت لها إن هناك طفلة في الخارج في عربة التسوق، في البداية لم أصدقها واعتقدت أن هذه المرأة مجنونة، ولكن عندما نظرت ورأيت الطفلة شعرت بالضيق، بالفعل أحد ما نسي طفلة بهذا الشكل". وبالفعل عثرت الشرطة لاحقاً على والدة الطفلة التي كانت تتسوق في متجر بقالة مجاور وقالت إنها نسيت أن تضع طفلة في السيارة بعد مغادرتها!

2- العائلة التي قادت سيارتها 90 ميلاً قبل أن تدرك الخبر المفجع

هذه قصة حدثت في شهر أغسطس عام 2015. حيث أن أسرة كانت ذاهبة في طريقها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع جنوب فرنسا، وبعد أن قطعوا مسافة 93 ميلاً أدركوا أنهم تركوا ابنتهم البالغة من العمر 3 سنوات، في استراحة على الطريق، وجدها بعض الأشخاص وانتظروا معها حتى يعود والداها. ولكن لم يعد أحد لذلك اتصلوا بالشرطة، الذي بثت تنبيهاً على الراديو، وعندما سمع الأهل هذا التنبيه على الراديو، اتصلوا بالشرطة، وذهبوا على الفور إلى الاستراحة، وتم لم شمل الأسرة بعد ساعتين تقريباً. إنها حقاً قصص غريبة.

3- الأب الذي استقل القطار ونسي ابنته في موقف للسيارات

في بلدة ماساتشوستس يوم 13 مايو 2015، اتصل أب بـ 911 وقدم نداء استغاثة، وقال فيه إنه اكتشف بعد أن استقل القطار أنه ترك ابنته البالغة من العمر عاماً واحداً في المقعد الخلفي لسيارته، التي كانت متوقفة عند محطة القطار، وبالفعل وجدت الشرطة السيارة، وأنقذت الطفلة. قال النقيب John Dougan إن الطفلة بخير ولم تصب بأذى.

 4- الأم التي نسيت طفلها الرضيع في متجر دونات

هذه القصة تحكي عن أم ذهبت مع ابن عمها وابنها البالغ من العمر 5 أشهر، إلى متجر Golden Donut في سان دييغو، وخرجت الأم من المحل خالية الوفاض من دون كعك الدونات المحلى ومن دون طفلها الرضيع أيضاً. ذهبت إلى محل دونات آخر لشراء الدونات وتذكرت وهي هناك أنها نسيت طفلها الرضيع في متجر Golden Donut وبالفعل اتصلت بالمتجر وتأكدت أن طفلها هناك، وأن العامل في متجر الدونات اتصل بالشرطة. وتم لم شمل الأم وطفلها.

5- الطفل الذي نسيه والداه في عرض البحر

تلك من قصص النسيان المخيفة. في يوليو 2015، وجدت طفلة رضيعة عمرها 10 شهور تقريباً في عرض البحر في زورق مطاطي، على شاطئ في تركيا نسي والداها أنها مازالت في البحر، وأدركا هذا بعد ذلك، وقاموا بإبلاغ قوات خفر السواحل التركية التي استطاعت إنقاذ الطفلة. هل توجد قصص أعجب وأرعب من هذه القصة!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا