المحتوى الرئيسى

لا جوع من أجل الدايت إليك ألذ برجر للعشاء بأقل من 400 سعرة حرارية

المتفق عليه أن الوجبات الجاهزة أو العشاء من يد الأمهات سيكون لذيذاً وسعراته الحرارية عالية، لكن ماذا إذا كنا نتبع نظاماً غذائياً؟ ألا يحق لنا الاستمتاع بمثل هذه الوجبات؟ الآن يمكنك أن تحصل على وجبة عشاء لذيذة، تتمثل في برجر بأقل سعرات حرارية، حسبما جاء في موقع The Bright Side Of Life.

إن وجبة البرجر بالبطاطا الحلوة تحتوي على 367 سعرة حرارية، وبما أنها تصنع في المنزل فهي مضمونة وصحية، ويمكنك تخزينها إلى وقت الحاجة. والآن إليك المكونات وطريقة التحضير، بعدها يمكنك التوجه مباشرة إلى المطبخ للاستمتاع بهذه الوجبة، وهذه المقادير لـ 8 قطع من البرجر:

المقادير

- 1 بطاطا حلوة متوسطة الحجم. - نصف كوب من الدخن الجاف. - نصف كوب من الشعير. - 420 جراماً من الفاصولياء السوداء. - كوب من الذرة. - ملعقتان من زيت زيتون. - البهارات: معلقتان من الكزبرة، ملعقة ونصف من مسحوق الثوم، ملعقة كمون، نصف ملعقة ملح، نصف ملعقة فلفل.

طريقة التحضير

- ضع البطاطا الحلوة في الفرن حتى تمام الاستواء. - أضف كوبين من الماء على الدخن واتركه على النار لمدة نصف ساعة حتى ينضج تماماً. - اطحن الشوفان والبطاطا بعد تبريدها وكوباً من الفاصولياء السوداء مع البهارات وزيت الزيتون في الخلاط. - اخلط المزيج مع الفاصولياء السوداء المتبقية والذرة والدخن. - اقسم الكمية إلى 8 قطع متساوية، ثم شكلها على هيئة كرات صغيرة، واضغط عليها بأصابعك لفردها حتى تتكون في شكل دوائر. - ضع المقلاة على النار مع ملعقة من زيت الزيتون ثم ضع قطع البرجر. ويمكنك إضافة القليل من المايونيز الدايت والسلطة، وتناول برجر لذيذ كوجبة عشاء التي أصبحت جاهزة. وبالهنا والشفا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا