المحتوى الرئيسى

بهذه الطرق زيادة دخلك مضمونة وبدون مجهود

قد تعاني عزيزتي من عدة مشاكل مالية في بداية حياتك الزوجية مع شريك حياتك وهو أمر طبيعي يواجهه الكثيرون نظرا لتعدد وضخامه احتياجات ومتطلبات الحياة اليومية.

وقد تدقعك تلك الاحتياجات لتضييع ساعات من يومك في أكثر من وظيفة صباحية ومسائية متناسية تماما أن هناك عدة عوامل سهلة يمكنها أن تزيد من دخلك ببساطة.
وفيما يلي أفضل الطرق المميزة التى تساعدك على زيادة دخلك في العام الجديد بدون مجهود والتى يمكن أن تنفذيها بمفردك أو مع زوجك..
 بيع الملابس غير المرغوب فيه

عليكِ الاتجاه إلى دولابك الخاص وفرز ما به من ملابس وفصل كل ما لا ترتديه منذ فترة طويلة سواء غير المرغوب فيه أو حتى تلك الملابس الضيقة وبعد تنظيفها وكويها يمكن عمل ما يسمي باليوم المفتوح لعرض جميع ملابس أسرتك التى ترغبين في التخلص منها وبيعها بدعوة أقاربك واصدقاءك لهذا اليوم أو بيعها لمحلات الملابس المستعملة.
تدوير السيارات

وفري بعض الأموال من مرتبك أنت وزوجك أو حتى انضمي لقبض جمعية مالية مع أقاربك أو أصدقاءك وحاولي استغلالها في عملية تجارية مربحة من خلال تدوير السيارات أي شراء المستعملة وبيعها بفارق مالي يعود عليكما، ولكن حاولي أن تستعيني بالخبراء في حالة انعدام خبرتك في شراء السيارات.
 تأجير سيارتك

إذا كنت من أصحاب السيارات الملاكي فعليك باستغلال تلك الميزة الهامة وذلك من خلال عرضها للإيجار أو حتى تحويلها كسيارة تاكسي خاصة لقضاء مشاوير الغير بمقابل مادي مناسب، وفي حالة عرضها للإيجار عليك اختيار الشخص المناسب والتأكد من جميع الضمانات المالية وأوراقه الرسمية. 
تحضير الطعام 

لا تنسي استغلال موهبتك في طهي الطعام وتحضير العزومات الكبيرة بالوجبات الشهية المتنوعة فيمكنك تحويلها إلى منفذ لزيادة دخلك من خلال مساعدة غيرك في إعداد وتحضير كل ما يرغبون فيه من وجبات مختلفة وذلك بمقابل مادي مناسب.
الدروس الخصوصية

عليك الانتباه جيدًا لقدراتك ودراستك السابقة وتحديد إمكانياتك التى يمكن أن تساعدك كثيرًا في زيادة الدخل من خلال استغلال معرفتك لبعض اللغات الأجنبية أو حتى حبك لبعض المواد الدراسية والتركيز عليها كي تدرسيها للأطفال الصغار من أبناء أصدقاءك أو جيرانك أو حتى أقاربك بمقابل مادي يناسب الجميع كل هذا وأنت في منزلك.
الكمبيوتر

إذا كان لديك أو لدى زوجك مهارات الكمبيوتر سواء إمكانية البرمجة أو حتى الكتابة الجيدة والسريعة فعليكِ استغلال ذلك من وتحويلها وسيلة لكسب المال سواء بتقديم خبراتك في حل المشاكل البرمجية أو أعداد وكتابة الملفات وغيرها من وسائل سريعة  بمقابل مادى مناسب.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا