المحتوى الرئيسى

تونسي يعزف موسيقى مدهشة بصوته فقط

أهم موهبة عندما نصبح في مزاج جيد أو حتى عند الاستحمام هي الغناء على موسيقاك المفضلة، لن أتحدث عن أحد ولكني أعرف أن صوتي لا ينبغي أن يسمعه أحد ولا يجب أن يهرب خارج رأسي أو الحمام. لكن هناك من يملك صوتاً لا تمل سماعه وموهبة تستحق الإعجاب، من بينهم التونسي Ahmed Zaghbouni أحمد زغبوني، صاحب الـ 22 عاماً، يملك صوتاً مدهشاً، يستخدمه في محاكاة الموسيقى وصوت الطبلة والإيقاع الموسيقي.

youtu.be ما يوصف أحمد زغبوني، نفسه على صفحته الخاصة MR MiC بأنه Beatboxer، اشتهر بهذه الموسيقى ولديه العديد من المعجبين بمقاطع الفيديو الخاصة به. قال زغبوني لموقع كسرة إنه بدأ Beatboxing وعمره 11 عاماً قبل أن يعرف ما هو هذا الفن وقبل أن يعرف اسمه حتى. عندما قلد إيقاع الموسيقى لأول مرة تفاجأتْ به عائلته وأصدقاؤه بقدرته على صنع أصوات موسيقية بصوته.

youtu.be أهم ما لدى الموسيقي هو صوته، وامتلاك موهبة مثل هذه لتقليد إيقاع الطبلة والموسيقى ومزجها مع آلات موسيقية أخرى ليصنع موسيقاه الفريدة. بعدما رأى شخصاً آخر يمتلك الموهبة نفسها على التلفزيون، قرر أن يصبح مثله وبدأ في 2010 طريقته الخاصة وشارك وقتها في مسابقة موسيقى وأذهل العديدين بموهبته.

youtu.be اشترك في ما يقرب من 40 عرضاً موسيقياً حتى الآن، وأصبح عضواً في مجتمع Beatboxing حول العالم ويمثل تونس به، وبدأت موهبته تتخذ شكلاً احترافياً ومهنياً عام 2013. زغبوني موهوب أيضاً بلياقة جسدية تمكنه من ممارسة باركور أو Parkour وهي تأدية حركات بدنية بشكل سريع وسلس.

youtu.be حركات باركور رائعة، رياضة تتطلب قدرة بدنية عالية، قد يبدو ما يفعله سهلاً، ولكن ذلك يتطلب تركيزاً كبيراً للتحرك بهذه الخفة والسلاسة. قال إنه بدأ باركور وأصبح Traceur منذ 9 أعوام، ويمارس أيضاً الفنون القتالية منذ 12 عاماً، وكوّن فريق باركور يدعى Parkour Eagles منذ 5 أعوام. يريد زغبوني أن تصبح ممارسة رياضة الباركور قانونية في تونس ويبدأ تعليمها في صالات الجيم. أكثر من موهبة مميزة يمتلكها زغبوني، يمكنك متابعة آخر الفيديوهات الخاصة به على حسابه على YouTube MR MiC أو Facebook MR MiC Official.

يتمرن زغبوني أكثر الآن للمشاركة في مسابقة بطل Beatboxing لعام 2018، والتي ستتم في ألمانيا، نتمنى له أن ينجح. هل تعجبك موسيقاه وموهبته؟ إذا كانت لديك موهبة مميزة مثل هذه  أو تعرف أحداً يملك موهبة كهذه وتحب نشرها شاركنا بها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا