المحتوى الرئيسى

3 حلول سحرية لإزالة البقع الدهنية من مطبخك

يحتاج المطبخ إلى التنظيف باستمرار نظرا لتعرضه للكثير من الزيوت والدهون الناجمة عن عمليات الطهي، فتراكم تلك الزيوت على الخشب من الممكن أن تؤثر عليه بالسلب وتقلل من عمره الافتراضي وتمنح مطبخك مظهر مزعج للعين، لذا يفضل الاهتمام بتنظيفه دائما.

وهناك 3 طرق بسيطة وفعالة يمكنك الاعتماد عليها من أجل تنظيف مطبخك نستعرضها معك في السطور الأتية كالأتي:
1- الماء والصابون 

احضري وعاء من الماء الدافئ وضعي بداخله القليل من الصابون السائل الخاص بتنظيف الأطباق، ولكن احرصي على وضع القليل منه حتى لا يترك أثارًا لزجة على الخشب، ومن ثم ضعي الإسفنجة في الماء وامسحي الخشب جيدا، وعند الانتهاء جففيه جيدًا بمنشفة نظيفة.
2- الماء والخل الأبيض

عند وجود الكثير من البقع اللزجة على خشب المطبخ التي لا يمكنك تنظيفها بالماء والصابون، حينها يمكنك الاعتماد على الخل الأبيض من خلال مزجه بالماء وتنظيف خشب المطبخ به ومن ثم تجفيفه أيضا في النهاية بمنشفة جافة نظيفة.
3- صودا الخبز والماء

عليك بالاعتماد على هذا الخيار في نهاية المطاف مع البقع المستعصية، حيث يجب عليك خلط صودا الخبز بالماء جيدا، ووضع إسفنجة في الخليط وتنظيف الخزائن ومن ثم شطفها بالماء وتجفيفها بمنشفة جيدا.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا