المحتوى الرئيسى

الست ست والراجل راجل صور توضيحية تظهر الفرق بين الرجل والمرأة

نشر المصمم يانج ليو مجموعة من الرسومات التوضيحية التى تظهر الفرق بين طرق تفكير كل من الرجل والمرأة فى تعاملهما مع مختلف أمور الحياة، سواء كانت في الطهي أو النظر إلى المرآة أو التحدث في الهاتف أو غيرها من الأمور.

ومن جانبه نشر موقع "لايف هاك" تلك الصور الطريفة، كالآتي:
1- النظر إلى المرآة

 
دائمًا ما يهتم الرجل بمنظر بطنه في المرآة فمهما كان نحيفًا سيظل يرى "الكرش"، أما المرأة عادة ما ترى نفسها نحيفة في المرآة حتى لو كانت سمينة.
2- المهام المنزلية

 
لا يستطيع الرجل القيام بأكثر من أمر واحد فقط في المنزل، بينما تمتلك المرأة قدرة غير عادية على القيام بالعديد من الأمور في وقت واحد وبكفاءة عالية.
3- نقطة القوة عند الطرفين

 
يعتبر الصمت من أبرز نقاط القوة عند الرجل، حيث يستطيع الكثيرون التحكم في أعصابهم بشدة، بينما تكمن نقطة القوة عند المرأة وفقًا ليانج ليو في دموعها.
4- أمور لا يعرفون التعامل معها أو مدى أهميتها

 
لا يدرك الكثير من الرجال الفرق بين مستحضرات التجميل التي تستخدمها المرأة كما يجهلون الكثير من أسمائها، بينما تجهل المرأة المعدات الخاصة بالصيانة ولا تعلم أيضًا الكثير من أسمائها.
5- السفر

 
يحرص الرجل عند السفر على إحضار حقيبة واحدة فقط تضم ما سيحتاجه في رحلته، بينما تحضر المرأة الكثير من الحقائب وتضع فيها كل شىء حتى إذا لم تستخدمه ولكن لكي تشعر بالطمأنينة وتتأكد أنها لم تنس شيئًا.
6- المكالمات الهاتفية

 
يتميز الرجال بندرة مكالماتهم الهاتفية حيث يتصلون ببعضهم البعض في الأمور ذات الأهمية ولا يتحدثون كثيرًا، بينما تطيل معظم السيدات في المكالمات الهاتفية كثيرًا وتعشق إجراءها في كل كبيرة وصغيرة.
7- البحث عن الأماكن المجهولة

 
يفضل معظم الرجال الاعتماد على أنفسهم في العثور على الأماكن المجهولة بالنسبة لهم، من خلال الاعتماد على خرائط جوجل المتوفرة على الهواتف الذكية أو أي تطبيق آخر، بينما تفضل المرأة الاعتماد على الآخرين في السؤال عن الأماكن المجهولة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا