المحتوى الرئيسى

رجل يبيع منزله وأسهم شركته للسفر مع ابنته حول العالم

أن يصبح لديك طفل فهذا من أجمل وأعقد الأمور في الحياة، فكل ما تريد فعله هو إسعاد طفلك وخلق حياة أفضل له، مثل هذا الأب Zhu Chunxiao الذي يعيش في شنغهاي مع ابنته التي تبلغ عامين، والذي قرر بيع منزله وشركته الخاصة من أجل أن يسافر معها حول العالم كما ورد في موقع CCTV NEWS.

قال الأب: "السبب في أن أفعل هذا، في أن أقضي مع ابنتي 5 سنوات نذهب فيها إلى أماكن مختلفة حول العالم، هو إدراكي أن معظم الآباء مشغولون كثيراً بعملهم ولا يقضون وقتاً مع أطفالهم، الذين يفتقدون إلى دور الأب في حياتهم خصوصاً في مرحلة الطفولة، لذلك قررت أن أقوم بهذه التجربة من أجل أن تحظى ابنتي بطفولة سعيدة".

بدأ Zhu رحلتة الأولى في أغسطس الماضي، من شنتشن جنوب الصين إلى مقاطعة جيلين شمال شرق الصين، على امتداد أكثر من 9000 كليو متر، كان يقود مقطورة على طول الساحل، علّق قائلاً: "لم نصل إلى جيلين إلا في نهاية سبتمبر".

شرع Zhu في 1 أكتوبر في رحلتة الثانية من شنتشن، عبر مدن منها قوانغتشو وقويلين جنوب الصين إلى تشانغشا وسط الصين، ومن ثم باتجاه الجنوب الغربي لتشونغتشينغ وكونمينغ الصينية، يأمل Zhu أن يتجها في طريقهما إلى جزيرة هاينان جنوب الصين. يقول: "إنه خلال الرحلة أنشأ العديد من الصداقات مع الغرباء، وبقي على اتصال مع الذين يبحثون عن فرصة عمل، ولكن أهم شيء في هذه التجربة أنها ستؤثر في حياة ابنته الصغيرة، وستجعل لديها حدساً تجاه العالم".

وأكمل: "أنه عقد عزمه على أن يكون السفر في السنة الأولى محلياً داخل البلاد، وسيكون حول العالم خلال 4 سنوات القادمة، كما كتب لابنته أنه يجب أن نبحث عن الفرح والسعادة في الحياة".


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا