المحتوى الرئيسى

أشهر 5 خناقات بين الإعلاميين في 2015 صلاح يُعاير موسى بـ القفا ويُهدد أديب بـ الديون


خلال عام 2015، تحولت برامج «التوك شو» إلى ساحة للعراك بين الإعلاميين، التي كان آخر صيحاتها ما حدث بين الإعلامي خالد صلاح، مقدم برنامج آخر النهار، والإعلامي عمرو أديب، حيث نشبت بينهم مشاجرة على الهواء مباشرة، وفي هذا الإطار، يرصد «المصري لايت» أبرز 5 خناقات «توك شو» في 2015.
5. «السعيد» و«الحصري»

نشبت معركة ساخنة بين الإعلاميتين ريهام السعيد وإيمان الحصري، بعدما انتقدت الأخيرة ما فعلته «السعيد» حين استضافت سمية عبيد المعروفة باسم «فتاة المول» وعرضت صورا خاصة لها.
وفي مداخلة هاتفية لـ«سعيد» عبر برنامج «90 دقيقة» الذي تقدمه «الحصري»، قالت: «أنا معرفش أنتي مين أصلًا، ولا أسمك إيه وأنا بتصل عشان الدكتور حسن راتب»، مضيفة: «أنا ما أعرفكيش لأن حتى لو بتطلعي على الشاشة بقالك سنة أو سنة ونص، الناس دي بقالي 20 سنة أعرفهم».
وردت «الحصري» عليها قائلة: «لما ما تعرفيش أنا أسمى إيه بتتصلي ليه بالبرنامج؟، إحنا طلبناكي لحق الرد لأننا برنامج محترم ومش لازم تعرفي اسمي»، ولم تلبث حيت أغلقت الهاتف في وجه «السعيد».
4. «أمين» و«الإبراشي»
0-1451136061-kololk.jpg
هاجم الإعلامي تامر أمين مبادرة تقنين الحشيش ووصفها بـ«الخزعبلات»، موجهًا اللوم لـ«الإبراشي» لاستضافته أحد الأشخاص للحديث عن المبادرة.
وقال «أمين»: «العيب مش على الضيف، لكن على المذيع اللي استضافه، وقعده على الكرسي أمامه»، في إشارة منه إلى «الإبراشي» مقدم برنامج «العاشرة مساءً» الذي استضاف أسامة سلامة صاحب مبادرة تقنين الحشيش.
3. «أديب» و«صلاح»

نشبت مشادة حادة بين الإعلامي عمرو أديب والكاتب الصحفي خالد صلاح على الهواء مباشرة.
واستنكر «أديب»، خلال برنامجه «القاهرة اليوم»، نقد «صلاح» للداخلية بشأن حادث فندق القضاة بالعريش، قائلا: «أنت متعرفش المهنية»، فرد «صلاح»: «مش عايز تجاوز.. كده هفهمك غلط.. أنت نقدك متجاوز».
ورد «أديب»: «إنت حاطط صورة ليك في الموقع بتاعك، وأنت بـ(الضب) تضحك.. يبقى اتكلم عن المهنية، مش عارف أنت إزاي رئيس تحرير وتنزل صور بتضحك والناس ميتة؟».
وانفعل «صلاح»، قائلا: «دة تجاوز وخروج عن الأدب وقلة أدب وغير مقبول وخروج عن المهنية»، فرد «أديب»: «أنا مهني أكتر منك يا أخي بلاش قرف البلد تعبت منكم».
وكان «صلاح» اتهم قوات الأمن بالتقصير في أداء واجبها بحماية القضاة الذين لقوا حتفهم جراء عملية إرهابية استهدفتهم في فندق إقامتهم بالعريش في شمال سيناء.
ووفقا لما نشرته صحيفة «اليوم السابع»، فإن السبب الحقيقي وراء المشكلة يرجع إلى كون عمرو أديب مديونًا للمؤسسة الصحفية بمبلغ قدره 750 ألف جنيه مصري منذ ثلاث سنوات.
2. «فودة» و«سعيد»

انتقد الإعلامي يسري فودة المذيعة ريهام سعيد، بسبب إحدى حلقات برنامجها حول أوضاع اللاجئين السوريين داخل الأراضي اللبنانية.
وقال «فودة»، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «السوريون اتبهدلوا اتشردوا وبيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم.. واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم.. حتى بصوا عليهم شكلهم عامل إزاي وبيقولوا إيه.. دي الرسالة من وراء هذا الشيء الصادر عن إحدى بالوعات الصرف الإعلامي، وبما أنها كررت في هذا الشيء أنها تقوم بهذا العمل نيابة عن المصريين فمن حق أي مصري أن يرد، وأنا أول المعلقين، بلاعة صرف إعلامي عليكي وعلى اللي شغّلهالك وعلى أسياد اللي شغّلهالك».
فيما ردت «ريهام» قائلة: «عملت إيه لمصر، وللسوريين، كنت بتدينا درس في اللغة العربية كل يوم على الشاشة، أنت اتشهرت اليومين دول على حسابي، أنا لو مكانك مفتحش بقي (فمي) خالص، وأنا ميشرفنيش أبدًا تجيب سيرتي، وميشرفنيش تتفرج عليّ، وهناك فرق بين الكبانية والتليفزيون وبلاش تشوف الحاجة اللي بتضايقك».
1. «صلاح» و«موسى»
دخل خالد صلاح حربًا كلامية أخرى مع الإعلامي أحمد موسى، إذ انتقد نشر صورة عارية منسوبة للمخرج السينمائي، خالد يوسف.
وقال «موسي»، ببرنامج «على مسؤوليتي»، على قناة «صدى البلد»،: «لو فتحتوا النار هفتح، أحمد موسي محدش معلم عليه، والناس اللى بتدعي الشرف يعرفوا حدودهم، أنا عندي أسرار بتفاصيل من زمان سهل أوي أطلعها تكفيني لأسبوع كامل».
وأضاف: «إحنا ملناش مصالح مع حد، وكل الحودايت ممكن تطلع، ولو فتحت هاعور ناس كتير ومش هعملها إلا لما اضطر وهقلب الترابيزة على الكل واللي مشغلهم».
وتابع: «أرجوكم أهدوا شوية، عشان ممكن تدفعوا الثمن غالي، لو بتتكلموا عن الشرف الأول شوفوا موقعكم الأول»، فيما وصف خالد صلاح أداء «موسى» بـ«المنحط».
وقال «صلاح»، في برنامجه «آخر النهار»،: «افتكر يا موسى إنك جيت وعيّطت عشان نخرجك من مشكلتك مع أسامة الغزالي حرب، أرجع لعقلك وأسكت شوية»، وأضاف: «افتكر كمان إننا ما نشرناش ولا قفا من اللي بتاخدهم لحد دلوقتي»، ثم نصحه: «عُد إلى الحق».


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : المصري اليوم

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا