المحتوى الرئيسى

شاهد أفضل الصور بمسابقة ناشيونال جيوجرافيك هذا العام

في حين يعتقد البعض أن الصور ذات اللونين الأبيض والأسود أكثر بساطة وجاذبية في نفس الوقت؛ فإن مسابقة ناشيونال جيوجرافيك هذا العام ستغير هذا الاعتقاد بصور مميزة بألوان طبيعية تبرز جمال الواقع.

ونشر موقع "الدايلي ميل" البريطاني مجموعة من الصور التي قدمها فنانون موهبون من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذه المسابقة التي ستعقد في 16 نوفمبر الجاري، وسيفوز المركز الأول في المسابقة بـ10 آلاف دولارًا أمريكيا.

"حياكة شباك الصيد"، صورة قدمها المصور "فام تاي"، لامرأتين فيتناميتين يصنعن شبك الصيد، وهي تسلط الضوء على حياة الصيادين في فيتنام ومساعدة النساء للرجال في موسم الصيد.

"تونجاريرو والبحيرة الزرقاء"، صورة التقطها المصور الروسي "ستاس بارتنيكاس" لحديقة "تونجايرو" الوطنية في نيوزيلندا.

ومن تحت الماء، شارك المصور الفرنسي "فيشايز أليكس" بصورة بعنوان "ليس بارد حتى"، والتي يظهر فيها شخص يغوص في ثلوج القارة القطبية الجنوبية.

"ليكن نور"، صورة من أيسلندا التقطها "أدريان تيزي"، وهي توضح جمال الطبيعة هناك وتسابق الغيوم في السماء والأضواء فوق سفح الجبل في أواخر الخريف.

الصورة التالية التقطها "اريك نيلير" لمجموعة من الفيلة تعبر نهر تشوبي في بوتسوانا بإفريقيا في يوم شديد الحرارة، وتظهر الرمال على ظهورهم، ويتقدم فيلًا صغيرًا المجموعة.

المصور الفرنسي "دينيس دومولين"، التقط صورة "بالمرصاد"، والتي ترصد بومة تقف على أحد الأشجار في مونتريال بكندا.

"أنثى الحوت الأحدب" في جزيرة تونجا، صورة التقطها "ماثيو درابر" لتصوير جمال الكائنات البحرية تحت المياه.

"ملاك في السماء"، صورة للمحترف "كريستوفر فايكال"، من استوانيا، وتظهر جمال الطبيعة هناك والشفق القطبي الشمالي، وسميت الصورة بهذا الاسم لأنها تشبه ملاكًا بأجنحة يحلق في السماء.

المصور الياباني "كي نويمياما" استطاع التقاط صورة لمستعمرة تكاثر الخفافيش في الشتاء، والتي ظلت تحير الباحثون لوقت طويل.

"التنقية"، صورة للإماراتي "دوني هيري"، والتي تظهر طقوس الاستحمام في أحد المعابد الرئيسية في بالي بإندونيسيا، ويعتقد أن مياه الينابيع العذبة لها قدرة على تطهير الجسد والروح.

"الذهاب إلى المنزل"، صورة للماليزي "تشي كيونج ليم" تظهر شخصًا يسير في طريقه إلى المنزل في مدينة باجان بميانمار.

"تجمع الغيوم"، صورة شارك بها "بيوتر فيدورسيزك" من سويسرا، وتبرز الجمال الطبيعي للمناطق الخلابة في فصل الخريف بمدينة سانت جالن السويسرية.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا