المحتوى الرئيسى

أجمل منتجعات شهر العسل في تركيا

يحلم أي ثنائي مقبل على الزواج بذاك المكان الهادئ الذي يقضيان فيه أول أيام الزواج، ويظل العريس المنتظر يبحث عن عروض السفر المغرية للمغادرة إلى الأماكن الساحرة، حيث القبة الصخرية المطلة على المياه تكتنفها الشمس طوال النهار، وذاك المتنزه الهادئ الذي يحتضن ذكريات الليالي الأولي من شهر العسل، ونقدم لكم اليوم دليلًا لقضاء شهر العسل في تركيا.

تعتبر تركيا من الأماكن الملائمة جدًا والراقية لقضاء شهر العسل بداية من الشواطئ الفاخرة والمزارات الرائعة، بالإضافة إلى التكاليف الرخيصة.

1- منتجع جلوريا سيرينيتي

يعد من أفضل فنادق سلسلة جلوريا على الإطلاق، والفضل يرجع في ذلك لموضعه الجذاب وسط غابات الصنوبر الرائعة ويتميز بشاطئ خاص، كما أنه محاط بملعب جولف للاسترخاء.

ويستطيع المقيم هناك، أن يستمتع بالسباحة في البرك الرائعة والجاكوزي وكل ما يتعلق بالعلاجات الطبية والاسترخاء، بالإضافة إلى الحدائق والخضرة المنتشرة، وبالنسية للطعام فإن منتجع جلوريا يحتوي على مجموعة من المطاعم الفاخرة.

2- منتجع وفندق جراند آزور، مارماريس

 وهو من أفضل المنتجعات والفنادق في العالم لوقوعه على الشاطئ الذهبي الجميل، والذي يتميز بحدائقه الرائعة والشلالات وجزيرة النخل.

ويتميز فندق جراند آزور، أن كل الغرف مطلة على البحر وقريبة من بركة السباحة الكبيرة، ويحتوي على منتجع صحي رائع، بالإضافة إلى غرف البخار التركية ووسائل ترفيهية متنوعة على مدار 24 ساعة.

3- منتجع بالميتو

 وهو مكان مريح بالنسبة للعروسين مع أنشطة الصيد التي توفر الجو الهادئ والاسترخاء كما لو كان العروسين في رحلة تخييم، وكذلك بركة السباحة الزرقاء الصافية التي تشبه لون السماء في صفائها.

ويوفر المنتجع كذلك أجنحة مميزة لشهر العسل، حيث يحتوي كل جناح على غرفة معيشة منفصلة وشرفة جميلة مطلة على حديقة النخيل، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع في المنصات العائمة بالاسترخاء إلى جانب برك السباحة ومشاهدة غروب الشمس.

4- فندق رويال وينجس

 ويطلق عليه أيضًا فندق الأجنحة الملكية ويقع على بعد 18 كم، وسط مدينة أنطاليا، حيث يتمكن العروسين من التجول في وسط المدينة الرائعة ي أوقات النهار والتسوق ليلًا، ويقدم هذا المنتجع المخصص للعرائس 9 متزلقات مائية مناسبة للصغار والكبار.

يقع فندق الأجنحة الملكية على مساحة 17 فدان وبه العديد من المناظر الطبيعية الرائعة، كما يقدم الفندق مجموعة من الحفلات الليلية الرائعة والجذابة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا