المحتوى الرئيسى

بالصور طبيب مصري يعثر على 1000 جنيه في أمعاء مريض بالزائدة

عثر الدكتور روماني صفوت، مساعد أخصائي الجراحة بمستشفى أسيوط العام، على مبلغ 1000 جنيه داخل أمعاء مريض بالزائدة، وفوجيء أنها داخل لفافة لحفظ الأموال من الهضم.

ونشر صفوت مجموعة من الصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" للعملية التي أجراها لمريض يبلغ من العمر 22 عامًا تقريبًا من أسيوط كان قد اشتكى من إصابته بالزائدة الدودية.

اللفافة كان شكلها غريب لدى الأطباء بعد استخراجها من بطن المريض والتي أدت لسدّ المنطقة ما بين الأمعاء الدقيقة والغيظة ما أدى لإلتهابات معدية، وحرر الدكتور روماني محضرًا بالواقعة وأرسله لنيابة أسيوط.

ومن الطريف ما علق به الدكتور روماني على "فيسبوك" قائلًا: "قال ايه قال النائب يكلمني ويقولي حالة الزائدة مطلعتش زائدة وفيها mass محسوسة في ال iluem قوم روحت انا اتعقمت وفتحت ال ileum لقيت لفة فيها الف جنيه سبحان الله الواحد ساعات مش بي?قي حتة يشيل فيها الفلوس لكن مجاش علي باله يشيلها في مصارينه (intestine )". :-):-) " .

يذكر أن العملية شارك فيها كل من الأطباء محمد حلمي مساعد، و ماركو لطيف في قسم التخدير، والممرض ناصر، وفقًا لما كتبه الطبيب روماني.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا