المحتوى الرئيسى

صور فيلا دبي العائمة قطعة من أوروبا

دبي واحدة من أكثر الوجهات الفاخرة على كوكب الأرض، والتي تبحث دائما عن كل ما هو جديد وأوروبي، فمظاهر البذخ في دبي واضحة للجميع، والمدن المستقبلية لا تحصى هناك.


وفي إطار خطط التنمية المعمارية، تسعى دبي لبناء جزيرة من صنع الإنسان مستوحاة من المعيشة الأوروبية، ويوجد جزء منها تحت الماء، وذلك وفقا لما ذكره موقع "ديلي ميل" البريطاني.

جاءت هذه الخطوة في إطار رغبة دبي في التحول إلى مغناطيس سياحي لجذب الملايين من جميع أنحاء العالم، ليس لرؤية مناظرها الطبيعية، وإنما للاستمتاع بمظاهرها الحضارية.

الفيلا العائمة الجديدة قد تصل تكلفتها إلى مليون جنيه إسترليني، بحيث يوجد جزء منها تحت الماء، ويطل الجزء العلوي منها على المناظر الخلابة المتلألئة في أفق دبي.

جزيرة دبي ستأخذ شكل قلب، وهي مستوحاة من جزر المالديف، وتحمل اسم "فرس البحر"، وهي من تصميم شركة "كلايندينست جروب"، ومن المقرر الكشف عن النموذج الأول منها في شهر ديسمبر المقبل.

على مساحة قدرها 1700 قدم مربع تبنى "فرس البحر"، وتشمل ثلاثة مستويات، الأول منها يتكون من غرف معيشة وحمام، ويوجد تحت الماء بحيث يمكنك الاستمتاع برؤية الأسماك والشعاب المرجانية.

المستوى الثاني من الفيلا يتضمن غرف المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام، أما المستوى الثالث فيضم صالة وغرفة نوم وحمام، وتزن الفيلا كاملة 188 طنا.

وقال أحد مطوري هذا المشروع إن الجزيرة المصممة في شكل قلب مستلهمة من جزر المالديف وتعد واحدة من أرقى المنتجعات في العالم.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا