المحتوى الرئيسى

البلوزة الزرقاء تتربع على عرش الموضة


ذكرت مجلة المرأة «إيلي» الألمانية أن البلوزة الزرقاء تتربع على عرش الموضة في صيف 2014، وهو ما تبدى جلياً خلال أسابيع الموضة التي احتضنتها العواصم العالمية في الشهور الماضية.
وأضافت «إيلي» أن البلوزة الزرقاء، التي تحل هذا الموسم محل البلوزة الشيفون والقميص الكاروه، تطل بوجه عصري أنيق وجذاب يكسر حدة طابعها الجاد؛ حيث تأتي بقصّة أكبر من المقاس تبدو كما لو كانت المرأة استعارتها من خزانة ثياب زوجها أو أخيها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
mediaObjects_20140622_09_54_04_38685288
كما تتألق البلوزة الزرقاء بأجزاء شفافة وأكمام قصيرة، أو تزدان بفيونكة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي بعض الموديلات مرصعة بالحُلي أو تتلألأ بأهداب لامعة عند الحاشية.
ولإطلالة عصرية وجذابة يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة؛ فبدلاً من تنسيق البلوزة الزرقاء مع البذلة ذات اللون الرمادي الداكن أو تنورة القلم الرصاص السوداء، يمكن تنسيقها مع السراويل الفضفاضة الشبيهة بالتنانير، والتي تشهد رواجاً كبيراً حالياً، أو التنانير البليسيه المفعمة بالرقة والأنوثة.
وللحصول على إطلالة ذات طابع كاجوال وعصري، يمكن تنسيق البلوزة الزرقاء مع تنورة ماكسي وحذاء رياضي يسطع باللون الأبيض، كما يمكن الحصول على إطلالة تستلهم روح السبعينيات من خلال تنسيق البلوزة الزرقاء مع تنورة مصنوعة من جلد الشامواه ومرصعة بالحلي مع صندل ذي كعب ضخم وسميك.
 


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا