المحتوى الرئيسى

كن مطمئنًا مع جهاز Wistiki لن تُسرق سيارتك أو يضيع هاتفك مطلقًا

هل تعاني من عادة فقدان مفاتيحك من حين لآخر، ووصل بك الأمر إلى حد ضياع المحفظة بما فيها من شقى عمرك وتخاف من أن تسرق سيارتك وهو السيناريو الأسوأ؟


هناك شركة فرنسية تدعى "Wistiki" أنشئت خصيصًا من أجل مساعدتك على إنهاء هذه المعاناة، من خلال منتج جديد يحمل نفس اسمها.
نهاية عصر ضياع المقتنيات إلى الأبد

الشركة الفرنسية أعلنت عن منتج "Wistiki" تحت شعار " نهاية عصر الفقدان"، وهو عبارة عن 3 نماذج من الأجهزة الصغيرة التى تتصل بالهواتف الذكية عن طريق البلوتوث.
هذه الأجهزة  تضعها في مقتنياتك التى تخاف عليها، وتمكنك من الإطمئنان عليها في أي وقت، فبضغطة زر من تطبيق مخصص على الهاتف الذكي، سينبعث من الأجهزة "رنة" للمساعدة على تحديد مواقع المقتنيات من مسافة قدرها 100 متر.
وإذا ما بعدت المسافة وانقطع اتصال البلوتوث بين الأجهزة والهاتف الذكي، فسوف يظهر في التطبيق المكان الذي انقطع فيه الاتصال تحديدًا لمساعدتك على تضييق دائرة البحث.
مع الـ"جي بي إس".. يمكنك تتبع مقتنيانك في أي مكان بالعالم

الأجهزة الصغيرة لا تتصل بالهواتف الذكية عن طريق البلوتوث فحسب، فهي تدعم الـ"جي بي إس"، ويعني ذلك أن عندما تبعد مقتيناتك عنك لمسافة قدرها 100 مترًا، وهو الحد الذي ينقطع بعده اتصال البلوتوث، سيزال بإمكانك تتبعها في أي مكان بالعالم ومعرفة مكانها من خلال خرائط التطبيق وخاصية الـ"جي بي إس"، ومن ثم العثور عليها واستعادتها مرة أخرى.
نهاية عصر سرقة السيارات

هل تشعر بالخوف من أن يقوم أحدهم بسرقة سيارتك؟، يمكنك وضع أحد أجهزة "Wistiki" داخلها وتفعيل خاصية تسمى "Virtual Leash" من التطبيق المخصص على الهاتف الذكي، وسوف يتم إخبارك وتحذيرك إذا ما أخذ أحدهم السيارة بعيدًا لكي تتمكن من اللحاق به ومنعه.
مع Wistiki.. لن يضيع هاتفك الذكي أيضَا

كثيرة هي المرات التي نكتشف فيها ضياع هواتفنا الذكية، سواء في المطاعم أو المقاهي أو أي مكان، ومن أجل إنهاء تلك المعاناة، يمكنك الضغط على جهاز Wistiki نفسه لكى يرن هاتفك وتجده سريعًا.
يصلح للاستخدام مع جميع المقتنيات

الشركة الفرنسية أصدرت 3 نماذج من منتج Wistiki، أولها "aha" من أجل منع فقدان الحيوانات، وثانيها "voila" من أجل منع ضياع المفاتيح، وثالثها هو "hopla" من أجل منع ضياع المحفظة.
الثلاثة نماذج تختلف في الشكل فقط، وتصلح للاستخدام مع أي نوع من أنواع المقتنيات، والفقرة المذكورة أعلاه ما هي إلا اقتراحات من الشركة لاستخدامات الثلاثة أنواع من منتج Wistiki.
مواصفات منتج Wistiki

 بطارية Wistiki تدوم لمدة 3 سنوات، وتدعم خصائص بلوتوث 4.0 والـ"جي بي إس" ومقاومة المياه والمطر، والعمل مع نظامي آندرويد وآي أو إس.
السعر ومكان الشراء

يبدأ سعر النموذج الواحد من منتج Wistiki من 29 دولارًا، ويمكن شراؤها من موقع التمويل الشهير indiegogo  من أي مكان في العالم، على أن يبدأ شحنها إلى المستهلكين في شهر مارس من عام 2016 المقبل.
ويتطلب الشراء بالطبع  بطاقة إئتمانية والوضع في الحسبان مصاريف الشحن والجمارك إذا كنت تعيش في مصر، أما إذا كان محل إقامتك في الدول العربية فلا توجد جمارك، فقط مصاريف الشحن.
فيديوهات استعراض منتج Wistiki 

 

 
 
 
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا