المحتوى الرئيسى

فتاة تسافر حول العالم بمفردها تنصحكم بهذه الأماكن

تظل أمنية السفر حول العالم ترواد كثيرين بين وقت وآخر، لكن قلائل من يحققون هذه الأمنية، Kristin Addis واحدة من هؤلاء كما ذكر موقع BuzzFeed ومن واقع خبرتها تقول: "إن السفر وحدك هدية عظيمة تجعلك تكتشف كثيراً من الأشياء عن نفسك وتصبح أقوى ويكون لك أصدقاء حول العالم". الفتاة التي تبلغ من العمر 29 عاماً خاضت تجربة سفر لمدة 3 سنوات بمفردها ونصحت كل فتاة ترغب في السفر وحيدة؛ ببعض الأماكن.

1- Reykjavik في أيسلندا

السبب الرئيسي الذي يجعل هذا المكان مثالياً لسفر أي فتاة بمفردها أنه من أكثر الأماكن أماناً، حيث إنه مصنف رقم 1 على مؤشر السلام العالمي، لدرجة أن الناس هناك يتركون سيارتهم تعمل حين يذهبون إلى محال البقالة، لا أحد تقريباً يتعرض للسرقة هناك، وإن حدث -وهو شيء نادر الحدوث- سيتم كشف الفاعل خلال وقت قصير.

2- Zermatt في سويسرا

تحكي كريستين عن حبها لهذا المكان حيث يمكنك السكن في أكواخ صغيرة في الجبال، وإن كنتِ لا تفضلين التنزه وتسلق الجبال بمفردك فهناك رحلات تُنَظم يومياً تقريباً، وتقول إن المكان آمن أيضاً.

3- Melbourne في أستراليا

الناس هناك يتحدثون الإنجليزية، فلن تكون هناك صعوبة كبيرة في التواصل، كما أن كريستين تقول إن الناس هناك يكونون سعداء إن احتجت لأي شيء وقمت بسؤالهم، كما أنها توصي بالذهاب إلى Brunswick Street والتمتع بالمشي هناك حيث توجد كثير من المحال التجارية والكافيهات، ومقابلة العديد من الشباب الذين يستمتعون برحلاتهم، ولا يفوتك طعم القهوة المختلف هناك.

4- Swakopmund في ناميبيا

هذا مكان مثالي لمحبي الطقس الدافئ كما أن هناك كثير من المغامرات والأشياء التي تستطيع فعلها، ما نصحت به كريستين هو التزحلق على الرمال، وإن لم تكن خضت تجربة التزحلق من قبل فلا داعي للقلق من الوقوع؛ فالرمال ناعمة جداً.

 5- سنغافورة

مكان مثالي من حيث النظافة، فلا أحد يرمي النفايات أو يبصق على الأرض، هناك قواعد والجميع ملتزم بها، تنصح كريستين بالذهاب إلى Supertree Grove لرؤية الأشجار العملاقة التي تتميز بإضاءتها المبهجة ليلاً بالتزامن مع صوت موسيقي مسموع للموجودين، المكان مفتوح في أي وقت ويمكنك المشي هناك إلى الرابعة صباحاً فالمكان آمن.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا