المحتوى الرئيسى

الوسط عنوان الأنوثة في صيف 2015


أكدت مجلة المرأة «إيلي» الألمانية أن الموضة النسائية تسلط الضوء على الوسط في صيف 2014 باعتباره عنواناً للأنوثة ورمزاً للرشاقة.
وللحصول على إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة أوصت «إيلي» بارتداء تنورة فضفاضة، والتي غالباً ما تكون ضيقة من أعلى ثم تأخذ في الاتساع باتجاه الأسفل، على أن يتم تنسيقها مع بلوزة ذات قصّة ضيقة.
Ein Evergreen für Sommertage im Büro: Das Etuikleid
كما أن ارتداء حزام نحيف مع فستان صيفي يجعل الوسط محطاً للأنظار؛ حيث إنه يعمل على تقسيم القوام بصرياً إلى جزأين. وبالنسبة للمرأة التي لا تتمتع بقوام ممشوق، فيمكنها ارتداء حزام عريض مع فستان صيفي لإخفاء الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الوسط والحصول على مظهر الساعة الرملية الذي يعد رمزاً للأنوثة والرشاقة.
أما المرأة الجريئة التي تبحث عن إطلالة متفردة تنطق بالإثارة، فيمكنها ارتداء ثوب قصير يكشف منطقة البطن، على أن يتم تنسيقه مثلاً مع سروال جينز ذي وسط عال، وليس مع الجينز الذي ينتهي عند الخصر، أو مع تنورة ذات وسط عال، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
Die 50er sind zurück - Der Glockenrock ist wieder in Mode
ويُراعى أن هذه الإطلالة المثيرة لا تناسب العمل، وإنما تلائم مناسبات أوقات الفراغ والحفلات المسائية الكاجوال.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا