المحتوى الرئيسى

10 ابتكارات متميزة تحوّل إطارات المركبات إلى أدوات مفيدة جداً ستحتفظ بها بعد الآن

من الآن فصاعداً، ستبحث عن إطارات السيارات بدلاً من أن تتخلص منها. سنقدم لك بعض الابتكارات لتكتشف أن استخدام الإطارات لا يقتصر على المركبات فحسب.

1- أضف إطاراً قوياً يناسب قوة مكبر الصوت

بإمكانك دمج مكبر الصوت مع الإطار لتحصل على مظهر يعكس قوة الصوت التي تتوقعها من المكبر، إلى جانب مظهره الذي يوحي بالفخامة والجرأة أيضاً.

2- طريق ممهّد بالإطارات

الإطارات لا تسير على الطرقات فحسب، بل يمكنك أن تجعلها طريقاً بحد ذاتها. يمكنك الاستفادة من الإطارات في تمهيد الطريق الترابي الذي يقود إلى منزلك مثلاً.

3- الإطارات أصبحت تعرف طريقها إلى ديكورات المنزل

بعض اللمسات يمكنها أن تضفي على منزلك جواً من الفخامة والحداثة. يمكن اختيار اللون الذي يليق بديكورات المنزل لتصنع طاولة وسطية فريدة.

4- ابتكارات لاستخدام التدوير لإعادة التدوير

يمكن إعادة تدوير الإطارات من خلال طلائها باللون المناسب وتحويلها إلى سلات مخصصة لإعادة التدوير.

5- دع الإطارات تزيّن جوانب الطرقات

يمكن تزيين جوانب الشوارع أو حديقة المنزل من خلال تحويل الإطارات إلى أحواض للنباتات والأزهار.

6- من السير على الطرقات إلى الاصطفاف في غرفة نومك

يمكنك الحصول على طاولة مستديرة مبتكرة بالارتفاع الذي ترغب به، ما عليك سوى وضع لوح زجاجي مستدير بقياس يتناسب مع محيط الإطار الذي لديك. وبالطبع يمكنك طلاء هذه الطاولة بالألوان التي ترغب فيها، أو الإبقاء على لونها.

7- إطارات للاسترخاء

حوّل الإطارات التي اعتادت على الحركة إلى مقعد استرخاء. ما عليك سوى تثبيتها معاً، وحشوها بوسادة مناسبة ومريحة، وأخيراً تغطيتها بغطاء سميك بعض الشيء، لتنعم باسترخاء فريد وعصري.

8- اسند قدميك وإن كنت جالساً على عجل

اصنع جلسة متكاملة باستخدام إطارات المركبات. لا تكتفي بالمقاعد، بل أضف إليها أيضاً مساند للأقدام، وطاولة صغيرة. بعض الخشب والحبال ستفي بالغرض.

 9- تعددت الإطارات والطاولة واحدة

أضف مزيداً من الإطارات على الديكورات، واصنع طاولة مرتفعة حسب رغبتك وبألوان تعكس تنوع مزاجك، أو قد تعتمد لوناً واحداً يليق بذوقك.

10- المقعد المريح يحتاج لإطار مركبة مريح

تمتع بمقعد مريح بأبسط المعدات، لن تحتاج سوى لإطار وخيط قماشي عريض. قُم بلف الخيط على الإطار وكرر العملية إلى أن تحصل على ما قد يصبح مقعدك المفضل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا