المحتوى الرئيسى

معجبٌ بـ كريستيانو رونالدو ينفق الآلاف ليصبح شبيهاً له

عندما تحب شيئاً أو شخصاً ما وتريد أن تصبح مثله في العديد من الأشياء، غالباً قد يكون المظهر وطريقة التعامل هي أول ما تقوم به. عندما أشاهد شخصية في مسلسل أنمي أعجب بها وأريد أن أشبهها، وهذا بالتحديد ما فعله معجب باللاعب الشهير كريستيانو رونالدو والذي قرر أن يصبح شبيهاً له في المظهر، حسبما ذكر موقع Mirror.

قام المراهق Shanta الذي يبلغ 17 عاماً، والذي يعد من أكثر المعجبين برونالدو، حيث أخذه إعجابه إلى أبعد الحدود، وأنفق الآلاف ليصبح شبيهاً شكلاً بلاعبه المفضل حسب The Mirror.

Shanta من الدنمارك، غير اسم شهرته إلى رونالدو، سافر 5 مرات إلى مدريد ليقابل كريستيانو رونالدو. يحاول Shanta تقليد كريستيانو رونالدو في كل شيء يتعلق بمظهره، بدءاً بآخر صيحات الموضة التي يتبعها لاعبه المفضل وحتى قصات شعر رونالدو.

قال Shanta لـ The Mirror إن هوسه بكريستيانو رونالدو كبير وأنه بالتأكيد أنفق الكثير ليشبهه، لأن رونالدو مشهور وغني ويستمتع بحياته. بدأ هوسه بكريستيانو عام 2009، وقابله حتى الآن مرتين، انتظره كثيراً ليقابله صدفة.

ولكن الآن يعرفه كريستيانو، وكلما يزور Shanta مدريد يمكنه مقابلته، وهو يخطط الآن لزيارته قريباً. لا يوجد من لا يتخيل نفسه شخصاً ناجحاً أو لاعباً كروياً مثل كريستيانو رونالدو يسجل الأهداف ويكسب الملايين كل عام.

ربما أختلف مع طريقة Shanta، ولكن كل شخص حر فيما يحب أن يكون ويصبح، طالما هو سعيد بحياته وما يفعله، فهذا هو الأهم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا