المحتوى الرئيسى

آباء وأمهات ألهموا العالم في عام 2015

يشعر الكثير من الآباء والأمهات بالضغط الشديد الواقع على كاهلهم بسبب مسؤوليتهم الكاملة عن تربية أطفالهم وتوفير كل متطلباتهم، الأمر الذي يتطلب منهم بذل المزيد من الجهد في العمل لتوفير الأموال التي يحتاجون إليها بالإضافة إلى التضحية براحتهم الشخصية للاعتناء بهم.

وعلى الرغم من تسبب هذا الضغط في عدم تحمل الكثير من الآباء للمسؤولية، إلا أن الكثيرين منهم أثبتوا أن الآباء والأمهات مهما مروا بظروف قاسية فإنه لا يوجد لديهم أي عذر لكي لا يكونوا نماذج صالحة يحتذى بها عند أبنائهم، ومن جانبه استعرض موقع "ماشابل" أبرز الآباء الملهمين الذين ظهروا خلال هذا العام كالآتي:

1- يعاني بعض الأطفال من ضعف السمع الأمر الذي يجبرهم على الاعتماد على السماعات الخاصة، ومن جانبها وفرت امرأة بريطانية سماعات في شكل أبطال خارقين لكي ترسل رسالة للأطفال، بأنه لا يجب أن يستسلموا للمرض بل على العكس لابد أن يزدادوا قوة من محنهم مثل الأبطال الخارقين.

 

2- نشرت المغنية كيمبرلي هندرسون صورة صادقة لشكل بطنها بعد الولادة، لمشاركة الجميع حقيقة الآثار التي تخلفها عمليات الولادة على مظهر السيدات.

 

3- على الرغم من معاناتها الشديدة من المرض، إلا أن تلك المرأة لم تستسلم له وأصرت على إجراء امتحان الجامعة أثناء تواجدها في المستشفى.

 

4- لم يهتم ذلك الأب بغرقه من الأمطار الشديدة، حيث حرص على حماية ابنه من الأمطار في المقام الأول.

 

5- أوقف ذلك الأب فرح زوجته لكي يحضر زوج أمها الذي رباها، اعترافًا منه بفضله الكبير على ابنته بعد انفصاله عن أمها.

 

6- رسم ذلك الأب وشمًا على رأسه يشبه الجهاز الذي تستخدمه ابنته لمساعدتها على السمع، كي لا تشعر بالحزن والاختلاف عن الآخرين.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا