المحتوى الرئيسى

القطة فينوس نجمة على الإنترنت بوجهها الغريب

تمكنت القطة فينوس من جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدد متابعين قياسي حيث وصلوا لحوالي مليون متابع على صفحتها بالفيسبوك وأكثر من نصف مليون على إينستاجرام وذلك ليعرفوا سر غرابة لون وجها الذي ينقسم بين الأسود والبيج الفاتح وعينيها المختلفتين.

اعتقد المتابعين أن وجه القطة فينوس الأمريكية الأصل ما هو إلا نتاج تلوين أصحابها له ولكنه في الحقيقة طبيعي جدا فضلا عن اختلاف لون عينها حيث كانت أحدهما خضراء والأخرى زرقاء حسبما نشرت صحيفة إندبندنت البريطانية.
أكد كلا من كريستينا وكريس، أصحاب فينوس أنها ولدت هكذا منذ خمس أعوام دون أي تدخل منهم بألونها الطبيعية وهو ما ساعدها على الانتشار والشهرة كثيرا على وسائل الاعلام حيث ظهرت في المجلات العلمية والمسلسلات التليفزيونية الأمريكية. 
كما أوضح الخبراء أن ألوان فينوس  المختلفة ترجع لعدة أسباب منها عوامل وراثية بها غير منتظمة.
ساعد اختلاف لون فينوس أصحابها بأن يقدموا رسالة انسانية تساعد كل انسان على تقبل عيوبه قائلين: " مهما اختلفت أنت، حب نفسك وجميع عيوبك كن صادقا مع نفسك ولا تغيير لأحد اختلافاتنا هي ما تجعلنا فريدين من نوعنا ارفع رأسك عاليا".




 
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا