المحتوى الرئيسى

23 فندق من اكثر الفنادق عزلة في العالم

1- اكسبلورا باتاغونيا في باتاغونيا، شيلي :

على شاطيء بحيرة بيهوي في تشيلي وجبال كورديليرا باين, اكسبلورا باتاغونيا هو الى حد كبيراحد الفنادق الأكثر جاذبية في التقاط .الصور في العالم؛بحيث انه يلقب بالفندق الفوتوجونيك بالاضافة إلى أن بينك وبين أقرب مدينة حوالي 170ميلاً.ولذلك غالباً لن يكون هنالك سواك وحيوان اللاما:)

2- كوخ او نزل صحراء سوسوسفلي في ناميبيا، أفريقيا:

إنها صحراء من ذلك النوع الذي يمكن ان تقضي فيه ثلاثة أيام (على ظهرجمل) تبحث عن قطرة ماء ولن تجد. إنما بالنسبة لهذا الفندق فالوضع معكوس تماماً؛فبمجرد وصلشك الى هذا الفندق _الذي يقع بالقرب من واحة خلابة المنظر_ ستلمس بنفسك مدى الفخامة والرقي والراحة الذي يوفرها لرواده.

بالاضافة الى ان اي ضوضاء عصرية وصخب مدنيّ سيكون بمنئى عنك اميال عدة. وهذا سيعطيك نتيجة حتمية "انك ستشاهد اروع الليالي واضحة النجوم التي يمكن أن تراها طيلة حياتك.

3- فندق الشجرة في هارادس, السويد :

هذا المكان يذكرنا بلحظات من طفولتنا عندما كنا نتسلق الاشجار ونتخذ لنا ملجأ في الاعلى ننفرد به عن كل ماحولنا.

الفندق هذا يوصلنا لنفس شعور الانفراد وانما بكثير من الرفاهية والراحة التي لم نعهدها في طفولتنا. وبالتأكيد لن تكون خائفاً من هاجس الوقوع من الاعلى او الخوف من عدم معرفتك لطريقة النزول من هذا الارتفاع.

4- ويكانيينيش في توفينو,كندا:

هذا المكان اشبه برحلة التخييم أو "الكامبينج" انما مع الكثير من وسائل الترفيه والراحة كأماكن مخصصه للتدليك ومطعم راقي به اجود أنواع المحار الذي يمكن ان تتذوقه في حياتك.

5- ليون ساندس ريزيرف , جنوب افريقيا:

لديك فرصة عظيمة في_ليون ساندس_ بأن تقوم بمحاورة تلك القطط العملاقة"على الطبيعة"

وأعني هنا أن تكون وجهاً لوجه مع قبيلة من الأسود.

إنه مكن مثالي لؤلائك الذين ملّو من صخب المدن وازدحامها، والذين يرغبون في زيارة الموطن الأصلي للأسد الملك "سمبا" (هكونا ماتاتا).

6- منتجع مانتا في جزيرة بيمبا:

في منتصف المياه عند السواحل الشرقية لافريقيا؛غرفة فندق عائم بحيث يمكنك التواجد بل والنوم وسط الاسماك"بكل ماتحمله الجملة من معنى"

بالتأكيد لن تكون أفخم غرفة في العالم، ولكن روعة الحياة تحت الماء ومدى جمال المنظر يستحق عناء السفر والتجربة.

7- فندق فيللا هونج في انتبرجن, سويسرا:

يقع هذه الفندق في الجهة المقابلة لجبال بريغستوك في سويسرا، وهو فندق يحمل تقييم الخمسة نجوم ذو منظر خيالي الجمال ويشرف على بحيرة لوسيرون، وبعيد لمسافة اميال طويلة عن كل انواع التلوث بما فيها السمعي والبصري.

8- فندق فيسروي في بالي, اندونيسيا:

ولما لا؟..إحجز طائرتك الهيلوكوبتر الخاصة وحلق إلى هذا المكان الساحر، إنه عنوان الصفاء المطلق والهدوء.

نصيحة:اسبح بعيداًعن الحافة!!

9- ادريار اميلال في سيوة, مصر:

إنها واحة رائعة في قلب صحراء مصر.

من البديهي عدم توقع وجود الكهرباء أو اي من مظاهر المدنيّة في مثل هذا المكان المعزول .. ولكن من قال إن هذا غير جميل؟! بل على العكس تماماً كثير من الاحيان يكون هذا هو المطلوب.

10- فندق ويت بود في مونتيي ,سويسرا:

فندق وايت بود يتكون من مجموعة غرف مستديرة تأخذ شكل كرة جولف عملاقة، وتطل على مونتي في سويسرا على ارتفاع 11,300 قدم فوق مستوى سطح البحر.

منظر يجبرك على نسيان كل متاعبك والتمتع فقط بهذا الجمال والهدوء.

11- فري سبيريت سفيير في شاطيء كواليكوم, كندا:

استكمالا لحديثنها عن الاشكال الشبه كروية، هذا الشاطيء يعرض عليكم تجربة المبيت في كرة عملاقة على قمة الاشجار، إنها تجربة لا تشبه لاي شيء اختبرته من قبل في حياتك.

12- امانجيري منتجع في كانيون بوينت,يوتا:

وفقا للمنتجع معنى اسمه هو "وادي السلام"ويقع على مساحة 600 فدان في المحمية الطبيعية في صحراء يوتا ..مناظر خلابة على امتداد البصر .. صخور وتشكيلات رمليه غايه في الجمال وفي وسط  كل هذا الجمال بركة سباحة رااائعة .

 

13- كونراد المالديف..في جزيرة رانجالي,المالديف:

وسيلة المواصلات الوحيدة لهذا المكان هي الطائرة المائية ..ويعرض على الزائرين السباحة و والاكل مع اسماك القرش بتكلفة اضافية ..

 

14- فندق جايد اسكرين .. في هوانغشان,الصين :

هنالك طريق واحد فقط للوصول لهذا الفندق، هوا انك تتسلق 60000 حجر .. المهم ان لا تنظر للاسفل .

15- اليلا منتجع الجبل الاخضر في نزوى,عمان:

يشرف هذا الفندق على مناظر خلابة لسلسلة جبار الحجر في عمان واقرب مطار لهذا الفندق  بيبعد تقريبا ساعتين ونص يعني الكثييير من الفضاء .

 

16- ايس هوتيل في جاكاسجارفي , السويد:

طبعا من اسمه لن يحتاج للكثير من الشرح فهو فندق مصنوع كله من الجليد .. اعتقد باننا من شدة الحرارة التي اصابتنا هذا العام مستعدون جميعاً للقفز على اول طيارة متجهة الى هذاالمكان .

 

17- قصبة دو توبيقال في امليل ,المغرب:

 فندق اربع نجوم في قاعدة جبال اطلس .. مثالي لرياضة المشي والاسترخاء ..

 

18- نزل جزيرة فوجو ,كندا:

يقع هذا النزل على جزيرة صيد امام الساحل الشمالي الشرقي لنيو فاندلاند ,ويحتوي على 29 غرفة فقط ..جميعها تطل على المحيط المفتوح .. فعلا بيستحق عناء ساعتين في العبارة للوصول الى هذا المكان الرائع 

 

19- كوخ بحيرة مورين في بانف, كندا:

من اروع المناظر الخلابة على الاطلاق "في كندا ".. وتشمل اقامته على جولات للمشي ورحلات التجديف ..

20- نزل ماشبي في ماشبي, الاكوادور:

يقع في قلب الغابة السحابية في الانديز ..

21- منتجع جزيرة دسروشيز في اميرانتس, سيشيل:

كما هو واضح للعيان مكان في قمة العزلة والروعة والجمال .. يترك لديك انطباع بانك تعيش في جنة الله على الارض وتكره الرجوع الى صخب المدنية مهما كانت المغريات .

 

22- فندق اركتك ايلوليسات..جينلاند:

فندق اربع نجوم ذو مناظر خلابة باطلاله على مياه القارة القطبية الشمالية .. والمطبخ الجرينلاندي باكلاتهم التقليدية لذيذة المذاق .. ويتيح لك الجلوس على المقعد في الحديقة ومشاهدة السفن وهي تعبر بين جبال الجليد وتحاول عدم تكرار مأساة "تايتانك"الشهيرة

 

23- خط الطول 131على صخرة الورو في يولارا, استراليا:

انه النزل الاقرب لتشكيلة صخور اولورو البديعة .. وبيحتوي فقط على 15 غرفة .. مثالي لؤلائك الذين يتمتعون بالوحدة والنوم تحت النجوم 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا