المحتوى الرئيسى

بعض الديكورات والتصميمات للرجال فقط

كثيراً ما نرى غرفاً هي للبنات فقط بالوانها الزاهية وتصميماتها الرقيقة, ولكن نادراً ما نرى احد يهتم بتصميمات خاصة بالذكور! لذا اخترنا بعضاً من هذه التصميمات وبها بعض الاكسسوارات التي تتسم بالذكورة المطلقة ربما لن تفهمها الاناث, اما الرجال سيحبونها حقاً

1- تصميم لمكتبة تلفزيون وبعض الاكسسوارات المحيطة بها

انها عبارة عن مكتبة تأخذ مقدمة سيارة دفع رباعي, اما المصباح الجانبي فكأنه قناع واقي من الغازات السامة وخوذة, وايضاً بعض الاكسسوارات الاخرى.

2- يمكن ان نطلق على هذا السرير "كهف الرجال"

سرير على شكل برميل من الخشب المسجى على جانبه , انها العزلة المثالية حتى داخل غرفتك.

3- الفكرة بحد ذاتها جميلة ولكننا يمكن استبدال هذه النوعية من الزجاجات بزجاجات بريل مثلاَ او فيروز, بيبسي الفكرة بحد ذاتها تستحق اعادة النظر.

4- وهذه ايضاَ جميلة , مع استبدال نوعية الزجاجات, فالتصميم يستحق الجهد والعمل.

5- بغض النظر عن ان الديكور تحفة, وان البعض قد يجده مخيف خصوصاً اولائك الذين يهابون المرتفعات, ولكني اجده حل رائع لمن يسكن الشقق القديمة ذات الارتفاع المهول للاسقف بحيث يمكنك ان تقسم الغرفة طولياً الى مستويين وتحول الغرفة الى غرفتين لمساحات اكبر وخصوصية اكثر.

6- طاولة للقهوة بتصميم غريب ولكن مبدع, وايضاً في الخلف نجد شبه دولاب يأخذ شكل مذياع قديم.

7- طاولة سفرة وبلياردو بنفس الوقت, وكأن جميع الاحلام تتحقق في ذات المكان

8- اظن هذه الاريكة ستكون متعددة الاستخدامات ومن المرجح ان لا تحتاج لاي مفروشات غيرها فهي ستفي بكل المتطلبات. كالنوم والاكل ومشاهدة التلفاز ولعب كروت "الكوتشينة" او الطاولة او العاب الفيديو انت واصحابك. فعلا هي كل ماستحتاج اليه.

9- وهذه اثنان في واحد ايضاَ, الا توافقني الرأي

10- في الواقع انه شخص عبقري قام بتحويل مكتبة من مفروشات "ايكيا" الى هذا الاختراع العبقري."انه يستحق عليه براءة اختراع" وجائزة تقديرية.

11-تصميم رائع لغرفة الجلوس او ركن في غرفتك الخاصة لتستقبل اصحابك ويكون لديك كل ماتحتاجه بجوارك فلن تضطر الى القيام لضيافتهم.

12- اين هم هواة الصيد؟ اليست فكرة عبقرية وتصميم رائع لعرض تشكيلتك من ادوات الصيد؟



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا