المحتوى الرئيسى

صور حفل الموسيقى الأمريكية ديون تدعم باريس وتايلور تحصد الجوائز

انطلق حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية منذ ساعات على مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا لتبدأ فاعليات الحفل الموسيقي الأشهر التى توزع خلاله الكثير من الجوائز لأشهر المغنيين العالميين تكريمًا لأهم أعمالهم الفنية.

وتصدرت المغنية العالمية تايلور سويفت جوائز الحفل وترشحت خلاله لست جوائز لم تنل منهم إلا ثلاثة فقط تكريمًا لأعمالها، حيث فازت بجائزة أغنية العام عن أغنية "بلانك سبيس" وأفضل ألبوم وأفضل مغنية شبابية لتحصد بهذا نصيب الأسد.

لم يقتصر حفل أمس على توزيع الجوائز للفائزين فحسب بل امتدت لتقديم المزيد من العروض الغنائية المميزة التى أشعلت الحفل كعرض المغنية العالمية "سيلين ديون"، والذي قدمت فيه أغنية أسطورة الغناء الفرنسية إديت بياف كنوع من دعم ضحايا أحداث باريس الأخيرة التى وقعت الجمعة الماضية وراح ضحيتها 130 قتيلًا ومئات المصابين.

وفيما يلي قائمة بأسماء الفائزين بجوائز الحفل:

جائزة فنان العام: فريق وان ديركشن أفضل ألبوم: تايلور سويفت  أغنية العام: تايلور سويفت عن أغنية Blank Space أفضل مغنية معاصرة: تايلور سويفت أفضل مغنية سول "ار اند بي": ريهانا أفضل فنان راقص على الموسيقى الإلكترونية: كالفين هاريس  جائزة أفضل مغني بوب روك: إد شيران   جائزة أفضل فنان جديد: سام هنت  جائزة أفضل فنان لاتيني: إنريكي إجلاسيوس جائزة أفضل مغنية نيكي ميناج أفضل مغني وألبوم سول "أر أند بي":  ذا ويك إند 

أما عن باقي الفاعليات فقد تألقت المغنية العالمية جنيفر لوبيز التى قدمت الحفل الذي تم بثه على قنوات ABC الأمريكية حيث أبدعت في أحد عروضها الغنائية التى قدمتها مع فرقتها المميزة كما انفردت بالظهور بإطلالة مميزة بعدة فساتين متألقة وصل عددهم قرابة التسع فساتين.

وفي نفس الوقت الذي تألقت خلاله نجمات الغناء الغربي رصدت عدسات المصورين اطلالات غريبة في الحفل بين الفساتين النجمات وبدلات النجوم حيث تنافسوا معًا على السجادة الحمراء.

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا