المحتوى الرئيسى

صور البط آخر صيحات محاربة داعش على الإنترنت

نشر موقع "4Chan"، الياباني الشهير، المتخصص في تصميم الصور وتعديلها، مجموعة من الصور التي تسخر من تنظيم "داعش" الإرهابي.

واشتهرت مجموعة "4Chan" الجديدة على كثير من المواقع العالمية، مثل موقع "ميرور" البريطاني، و"التلجراف" البريطاني و"إنترناشيونال بيزنس تايمز" الأمريكي، وغيره.

"البط" كان السلاح الذي استخدمه الموقع الياباني للسخرية من "داعش"؛ حيث استبدل وجوه الأشخاص برسومات للبط، وكذلك استبدل الشعار بكلمة "بط" باللغة العربية.

وعلى الرغم من أن موقع "4Chan" استخدم برنامج "فوتوشوب" الشهير لتعديل الصور وإضافة "البط" إلى صور الجماعة الإرهابية؛ فإنها حصلت على شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر.

استعان الموقع بصور لتنظيم "داعش" من الإنترنت، وكذلك من مقاطع الفيديو التي كان يبثها التنظيم، وكان من أبرز الصور تلك التي استبدل فيها وجه "أبو بكر البغدادي"، زعيم التنظيم الإرهابي، بوجه "بطة".

الموقع الإلكتروني جمع تلك الصور المعدلة في جاليري خاص أطلق عليه اسم "تأسيس دولة البط"، ويسمح الموقع للمستخدمين كذلك بإنشاء صور من تصميماتهم الخاصة.

"الآن أنا خائف من دخول الحمام"، هذا هو تعليق أحد مستخدمي الموقع الذي سخر من التنظيم الإرهابي، في حين علق آخر: "أتمنى أن تنتشر هذه الصور في العالم لربما قد تؤثر في الواقع".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا