المحتوى الرئيسى

صور في اليوم العالمي للمراحيض أفخم وأقذر التصاميم حول العالم

في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمراحيض، والذي يحتفل به العالم في 19 نوفمبر من كل عام، نشر موقع "ديلي ميل" البريطاني، اليوم السبت، مجموعة من الصور لأقذر وأفخم تصاميم المراحيض حول العالم.

وسلّط "ديلي ميل" الضوء على دورات المياه الأكثر بشاعة في العالم مع مشكلات الصرف الصحي في الدول الفقيرة، موضحًا أن هناك 2.4 مليار شخص حول العالم لا يحصلون على خدمات صرف صحي لائقا.

ووفقا للأمم المتحدة، يجبر مليار شخص تقريبا على التبرز في العراء بسبب عدم امتلاك صرف صحي، مما يعرضهم للأمراض الخطيرة والمخاطر الأخرى.

وقالت الأمم المتحدة في حملة أطلقتها لتحسين الصرف الصحي في العالم أن عدم وجود صرف صحي سليم يهدد حياة المواطنين ويزيد من الأمراض الخطيرة التي تضر في الغالب بالأطفال، كما أن السيدات والفتيات على وجه الخصوص تتعرضن للاغتصاب والتحرش بسبب التبرز في العراء في المناطق غير الآمنة.

وفي بيان حديث، قال "بان كي مون"، الأمين العام للأمم المتحدة: "واحدة من كل ثلاث نساء في العالم لا يمكنها الوصول إلى مراحيض آمنة، ونتيجة لذلك تواجهن المرض والعنف والتحرش المحتمل عند البحث عن مكان للتبرز".

 

ومن الصور التي نشرها "ديلي ميل"..

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا