المحتوى الرئيسى

جوجل تمنح المستخدمين رؤية بزاوية 360 درجة من داخل فندق برج العرب بدبي

مسائي

نصب فندق برج العرب بدبي نفسه كواحد من أفخم الفنادق المتواجدة في العالم، وذلك بعدما طرح خدمة جديدة مماثلة لـ"جوجل ستريت فيو" تسمح للضيوف المحتملين باستكشاف المبني من الداخل والجناح الملكي بالإضافة إلى مهبط الطائرات.

وكشف المسؤولون عن فندق برج العرب المتواجد بمنطقة الجميرا السياحية بدبي، عن تعاونهم مع شركة جوجل من أجل السماح لمستخدمي الانترنت باستكشاف الفندق من الداخل، وتوصلوا إلى خدمة "Jumeirah Inside" أو الجاميرا من الداخل، وهى منصة تفاعلية تزاوية 360 درجة مشابهة لخدمة "جوجل تريت فيو" الخاصة بالشوارع، حيث يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها في استكشاف الفندق من الداخل والتجول بين الغرف من خلال الغط على الفأرة فقط.

 

وعند التجول بين الطوابق المختلفة للفندق، تعرف كل منطقة من خلال مقطع فيديو يوضح كيفية استقبال الضيوف عند قدومهم إلى الفندق، ويمكن للمستخدمين التوجه إلى مهبط الطائرات المتواجد على ارتفاع 210 مترا، حينها سيمكنهم مشاهدة رؤية بانورامية لإمارة دبي، كما يمكنهم مشاهدة الأجنحة الملكية الملونة والسبا الخاص المتواجد في الفندق.

 

ويمكن للمستخدمين الاعتماد على خدمة جوجل الجديدة من أجل معرفة ما إذا كانت هناك غرف شاغرة يمكن حجزها أم لا بالإضافة إلى إمكانية استخدامهم لتلك الخدمة في تصفح باقي فنادق جميرا الأخرى المتواجدة حول العالم.

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا