المحتوى الرئيسى

سيناريو تخيلي ماذا لو ُطردت النساء إلى كوكب زحل

#طرد_النساء_لكوكب_زحل، هاشتاج تصدر موقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، يبدي فيه بعض الرجال استياءهم من وجود النساء على كوكب الأرض، وهو ما قابله الكثيرين بسخرية.

المرأة نصف المجتمع ولا شك في ذلك؛ فالاستغناء عنها لن يحدث، كما أن كوكب زحل لا توجد عليه حياة، ولذلك فالهاشتاج الغرض منه السخرية والفكاهة فقط.

وجاءت ردود أفعال النساء مختلفة على هذا الهاشتاج، فكثيرات أكدن بالفعل رغبتهن في العيش بكوكب منفصل عن الرجال من أجل مزيد من الحرية، وبعضهن أكد أن المرأة جزء لا غنى عنه في المجتمع، وأخريات أطلقن هاشتاج #طرد_الرجال_لكوكب_المريخ.

ولكن ماذا سيحدث إن طردت النساء إلى كوكب زحل؟ يقدم موقع "لايف" سيناريو تخيلي لشكل الأرض بدون النساء:

1- عربة السيدات يمكنك الاستمتاع بالمترو كاملًا دون وجود لعربيتي السيدات التي تتآمر النساء لطردك منها إذا ركبت بها حتى ولو على سبيل الخطأ، فوقتها سيصبح المترو كاملًا لخدمة الرجال فقط.

2- التسوق لن تضطر للذهاب مع زوجتك أو والدتك للتسوق لمدة لا تقل عن 4 ساعات وقد تعود في النهاية دون شراء أي شيء، ولكن يمكنك الذهاب لشراء احتياجاتك فقط في مدة لا تزيد عن ساعة.

3- الصداع من المعروف أن النساء أكثر تحدثا (رغيا) عن الرجال، وهو ما يمكنك ملاحظته إذا كنت تركب أحد وسائل المواصلات أو عندما تتحدث فتاة مع صديقتها في الهاتف، فالمكالمة قد تمتد لساعات؛ لذلك إذا لم يوجد نساء على الكوكب فلن تصاب بالإزعاج أو الصداع بسبب الرغي.

4- النكد النساء أكثر عشقًا للدراما والحزن والنكد، فحتى في أتفه المشاكل قد تجد كثيرات يغضبن كثيرًا وكأنها نهاية العالم، فالنساء لا تأخذ الأمور ببساطة؛ لذلك فطردهن إلى زحل سيشعرك بالسعادة.

5- التحرش غياب الجنس الآخر من الكوكب سيمنع بالتأكيد حالات التحرش التي أصبحت منتشرة بشكل مرضي في الفترة الأخيرة، وبالتأكيد لن تسمع عن حالات اغتصاب أو غيرها، فلن يجد بعض الرجال غير الأسوياء نساءًا لمضايقتهن.

6- الفلوس لم تعد بحاجة إلى العمل كثيرا من أجل كسب المزيد من النقود للزواج وشراء الشبكة بالآلاف للزواج أو شراء متطلبات المنزل التي لا تنتهي، فقط القليل من النقود سيكفيك للعيش بطريقتك المفضلة.

7- المسلسلات التركية يمكنك مقاطعتها تماما عندما تغيب النساء، فلن تجد هذه المسلسلات جمهورها العريض من الفتيات محطمات القلب المتلهفات للحب، والتي قد تحاربك لأجلها أختك أو زوجتك من أجل مشاهدة المسلسل حتى وإن كنت تشاهد مباراة منتخب مصر مع منتخب تشاد في تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

8- السواقة يزعم كثير من الرجال أن المرأة غير مؤهلة تماما لقيادة السيارات وأنها تتسبب في كثير من المشاكل والحوادث، ولكن الآن هذه لم تعد أزمة، فبطرد النساء إلى كوكب زحل ستختفي هذه المشاكل.

9- الفيمينست لن تجد ناشطات حقوق المرأة اللاتي تطالبن دائما بمساواتها بالرجال ويتحدثن ليلًا ونهارًا إلى وسائل الإعلام، فمع رحيلها إلى زحل ستختفي تلك الظاهرة إلى الأبد.

10- الانقراض على الأمد البعيد سيموت كل الرجال على كوكب الأرض وسينقرض النوع تماما، فالتكاثر سيتوقف على كوكب الأرض بعد رحيل النساء إلى زحل، وسينتهي العالم.

#طرد_النساء_لكوكب_زحل Tweets



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا