المحتوى الرئيسى

نظرة على وجبات الطعام في المستشفيات حول العالم

تويترفيسبوكجوجل بلسطباعة

يُعرف بأن المستشفيات عامة لا تقدم وجبات الطعام الشهية، لكن على ما يبدو بأن هناك اختلافات حول العالم. وتُظهر هذه اللقطات الوجبات المثالية في المستشفى، واختلافها من دولة لأخرى. فمثلًا يقدَم للمرضى في مستشفيات “سيدني” وجبة ساخنة مكونة من حساء اليقطين، ودجاج بالمشمش، والبازيلاء، والبطاطس المهروسة. أما في مستشفيات ألمانيا فتقدم قطعة “شنيتسل” “صدر الدجاج بالبقسماط”، و شعيرية، وسلطة، وقطعة كيك.

وجبة طعام مستشفى

“مالفرين” في أستراليا

ولا توجد هذه الأطباق بشكل منفرد في مستشفى بعينه، إنما نظام عام تقريبًا في مستشفيات دولة معينة. أما الوجبة التي تقدمها مستشفيات “مالفرين” في أستراليا فتبدو بأنها دسمة، وتتكون من طاجين لحم الضأن، والبطاطس، والبروكلي، والذرة، والحساء، وساندويتشات أصابع، ولفائف الفواكه، والحلوى.

وجبة طعام مستشفى

“سيدني” في أستراليا

وتقدم المستشفيات في إستونيا وجبات ملونة من الملفوف، ويخنة اللحم المفروم، والبطاطس، والخضروات، وكوب من الحليب، وعجينة محشوة بالفواكه. أما في مستشفيات بريطانيا  فستجد الحساء، ولحم البقر، وفطيرة البصل، والخضروات المطهوة على البخار، والموز.

وجبة طعام مستشفى في بولندا

بولندا

وإن كنت في بولندا فلا تتوقع أكثر من الخبز، والمخلل، والنقانق. وبالمثل في النرويج خبز غير محمص، وسلطة، وما يشبه البورغر. أما في باريس فستجد سمك السلمون المدخن، وسلطة، ويتكون الطبق الرئيسي من الدجاج والكوسا، وشريحة من الخبز الفرنسي، وقطعة من فطيرة حلويات.

وجبة طعام مستشفى في النرويج

 النرويج

وإن أردت التنوع، فستجد ذلك في طوكيو، فتقدم الممرضات صندوقًا مليئًا بالخضروات، واللحم، والسمك، والشعيرية. أما في الصين فحتمًا ستجد طبق الأرز، ونوعين من صلصة الكاري. وستجد طبق الدجاج المقلي، والشعيرية في ماليزيا. في إندونيسيا تتكون وجبة المستشفى من حساء الدجاج، وعصيدة الأرز، ومرق الدجاج، والبيض.

وجبة طعام مستشفى في إندونيسيا

“جاكرتا” إندونيسيا

وتقدم مستشفيات نيويورك فطيرة سمك السلمون، مغطاة بصوص الزعفران، والأرز، اليقطين، وكيك الموز، والهليون. أما في دبي فتبدو الوجبة أمريكية أكثر من أي شي، وتتكون من إسباغيتي، وسلطة، وكيك.

وجبة طعام مستشفى في دبي

دبي

وجبة طعام مستشفى في ماليزيا

ماليزيا

وجبة طعام مستشفى في نيويورك

نيويورك

وجبة طعام مستشفى في الصين

الصين

وجبة طعام مستشفى ألمانيا

ألمانيا

وجبة طعام مستشفى في طوكيو

طوكيو

وجبة طعام مستشفى في إستونيا

إستونيا

وجبة طعام مستشفى في باريس

باريس

وجبة طعام مستشفى في جنوب أفريقيا



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا