المحتوى الرئيسى

الطريقة المثلى لتنظيف الهاتف الذكي


شددت بوابة الاتصالات «Teltarif.de» الألمانية على ضرورة تنظيف الهاتف الذكي بصورة منتظمة، وذلك للحيلولة دون تراكم الاتساخات وتكاثر الجراثيم عليه.
ولهذا الغرض، تنصح بوابة الاتصالات باستعمال فرشاة أسنان ذات شعيرات ناعمة للتخلص من الاتساخات الشديدة على الشاشة وجسم الهاتف الذكي، علاوة على إمكانية استخدام هذه الفرشاة لتنظيف منافذ توصيل كابل الشحن وسمّاعة الأذن.
mediaObjects_20140619_13_20_22_38651485 ويمكن تنظيف السماعات والميكروفون والفجوات الموجودة في جسم الهاتف الذكي عن طريق «اسبراي» الهواء المضغوط، مع مراعاة توجيه الاسبراي من مسافة بعيدة قليلاً، حتى تتطاير الاتساخات والأتربة بسرعة، ولا تتوغل بداخل الجهاز أو تلتصق به بشدة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
وتبعاً لدرجة الاتساخ، يمكن تنظيف زجاج الشاشة وسطح جسم الجهاز باستخدام مطهر مخفف أو منظف زجاج أو قطعة قماش مبللة. وتتم عملية التنظيف النهائية بواسطة قطعة قماش ذات ألياف دقيقة.
وحذرت بوابة الاتصالات الألمانية من استعمال أدوات حادة أو منظفات قوية؛ لأنها قد تلحق أضراراً جسيمة بجسم الهاتف الذكي، كما أنها قد تجعل الشاشة اللمسية غير صالحة للاستعمال.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا