المحتوى الرئيسى

قدرات مذهلة يتمتع بها هؤلاء الأشخاص

هامس الأسد

منحنا الله قدرات خاصة ميزّنا بها عن باقي المخلوقات، وأهمها العقل والبصيرة، ويتميز بعض الأشخاص بامتلاكهم قدرات ومهارات عقلية وبدنية غير عادية، كعدم الشعور بالتعب أو الخوف! ونعرض قائمة جديدة لمجموعة أشخاص يمتلكون قدرات مذهلة!

ويم هوف، رجل الثلج


رجل الثلج
فقد أصاب هوف العلماء بالحيرة، فقد غمر جسده بالجليد، لتبقى درجة حرارة جسده كما هي دون أي تغيير، حتى أنه استطاع تسلق قمة إيفرست الباردة وهو يرتدي الشورت!

براهلاد جاني، الرجل الذي يبقى دون طعام


قدرات مذهلة
وهو الرجل الذي حيّر الهند، حيث يقول أنه لم يتناول لقمة طعام منذ 1940. لكن كيف يبقى بدون طعام كل هذه السنين الطويلة؟ وللتأكد من ذلك، خضع الرجل لدراسة، حيث بقي محتجزًا في غرفة لعشرة أيام، بقي خلالها في صحة جيدة على الرغم من أنه لم يتناول الطعام أو الشراب!

راثاكريشنان فيلو، ملك الأسنان


ملك الأسنان
فقد تمكن هذا الرجل الماليزي من سحب 7 مقطورات قطار بحبل معدني جزء منه متصل بالقطار والآخر متصل بأسنانه. وقد دخل موسوعة غينيس لقدرته العجيبة.

كيفن ريتشاردسون، هامس الأسد


هامس الأسد
يقول بأنه يتمكن بسهولة ترويض ملوك الأدغال، لقدرته على الحديث إليها، حيث يجعل الأسد أو الفهد الشرس يتراقصون على أنغامه.

بين أندروود، رؤية الموجات الصوتية


قدرات
له القدرة على الرؤية بدون عينيه، تمامًا كالدلافين، فيستخدم الصوت لتحديد مكان الشيء، وقد مكّنه ذلك من الالتحاق بكافة الأنشطة الرياضية.

دانييل برونينج سميث، الفتى المطاط


قدرات مذهلة
قد يكون الشخص الأكثر مرونة في العالم، دخل موسوعة غينيس خمس مرات، يستطيع أن يدحرج نفسه كالكرة، فلا يستطيع أحد أن يصدق أين ذهبت كتلة العظام في جسمه خلال أدائه تلك الحركات البهلوانية العجيبة.

ستيفن ويلتشير، الفنان مع ذاكرة فوتوغرافية



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا