المحتوى الرئيسى

أغرب 20 صورة لن تصدق أنها حقيقية


مع تقدم الثورة التكنولوجية في عالم الحواسيب وإمكانية تغيير الصورة والتلاعب بها عبر برامج تعديل الصور المختلفة مثل الفوتوشوب والأفتر إيفكت وغيرها، وإستخدام الخدع البصرية والتلاعب بالأحجام والبعد في الأفلام والصور، أصبحنا الآن لا نستطع التفريق بين الصور الحقيقة والمفبركة الغير حقيقة، وقد نحتاج في بعض الأوقات أن نلجأ للخبراء لتحديد كيفية عمل هذه الخدع البصرية وفي بعض الأحيان قد نفاجأ أنها حقيقة وليست خدعة، والآن يجب أن تستعد لما ستراه لأنه بالتأكيد حقيقة وليس خدعة.
قد نظن أن أحدهم قام بإلتقاط صورة للسفينة وبعد ذلك عدلها وأدخلها علي صورة القرية عبر برامج تعديل الصور المختلفة، ولكن هذه الصورة حقيقية، ففي عام 2007 أجتاحت الشاحنة “باشا” شاطئ نوبي في نيوكاسل بأستراليا وسرعان ما أصبح مقصد للسياح لمشاهدة هذا المشهد مرة واحدة في السنة.
بالرغم من أنه قد يظهر كهجوم من قبل وحوش الأخطبوط البحرية علي متزلجي المياه الأبرياء، إلا أن هذه المخالب في الحقيقة طحالب بحرية بامتداد شاطئ إينسموث في نيو إنجلاند.
تعرف بأسم يانوس (مزدوج الوجه) تيمناً بأسم الإله الروماني الذي كان ينظر في الاتجاهين وهو مسجل في كتيب جينس لأرقام القياسية لأنه أطول قط حي مزدوج الوجه ويبلغ من العمر 12 عاما.
التقطت تلك الصورة في بحيرة بيريسا في كالفورنيا والتي يوجد بها مصرف للمياه ويبلغ اتساعه 70 قدما وعمقه 300 قدما ويتحكم بمستوي المياه في البحيرة.
لا لم يتم لصق تلك الصخور بالصمغ وأيضا لم يتم تعديل الصورة، هذا ما يعرف بأسم موازنة الصخور وهو نوع من الفن يتم فيه موازنة الصخور بطريقة غير مستقرة فتبدو كانها مقاومة للجاذبية.
هل الطاولة كبيرة جداً؟ أم الدراجة هي التي تبدو صغيرة ؟، فإذا قمت بزيارة إلي مراعي هامبستيد في إنجلترا ستجد أن الأولي هي الأصح، فهذه المنحوتة العملاقة للطاولة والمقعد يطلق عليها أم الكاتب وصممها الفنان الإيطالي جيانكارلو نير.
من السهولة تركيب تلك الصورة ولكن هذه المرة لن نحتاج لهذا، في عام 2005 تم التقاط هذه الصورة في العراق ، وفيما يبدو أن العواصف الرملية في الشرق الأوسط تتميز بالعنف وقد تنشأ من العدم أيضاً.
من كان يتصور أن هذا الحيوان اللطيف قد يتحول لعملاق مخيف يعرف بأسم العملاق الرمادي، هذا النوع من الأرانب يتم تربيته من قبل “كارل سزمولنسكي” في ألمانيا بغرض الأكل والتجارة.
لا لم تخدعك عينيك ولم تكن هذه دراجة بخارية منشطرة، نقدم لك “الونوه” الدراجة البخارية وحيدة الإطار الأسرع في العالم.
مع توافر الظروف المناسبة يمكن أن يتشكل السحاب بداخل المنزل وهو ما أستغله الفنان بريندنوت سميلد لكي يقتنص بعض الصور السريالية باستخدام بعض أدوات الضوء والخدع السحرية.
توجد الكثير من الأساطير عن كيفية إندماج تلك الدراجة مع الشجرة ، إذا حدث ومررت علي فاشون بواشنطن تستطيع أن تتوقف قليل وتتحقق بنفسك من ما تراه.
هل هذه أيضا خدعة ؟ فإن لم تكن فلماذا الجميع سعداء؟ فهنالك دب مدعو لطاولة الطعام، ألم يفكروا ماذا سيحدث إذا ما نفذ الطعام علي الطاولة؟. حسناً لا داعي للإزعاج فهذا هو الدب “بروتوس” الذي تم تنشئته بالأسرة طوال حياته، وحالياً يقضي وقته في تصور الإعلانات وكأشبين في حفلات الزفاف، فهذه ليست دعابة فلقد كان أشبيناً في زفاف صاحبه كيسي اندرسون.
في عام 2010 ولد طفل في الصين وكان لديه إجمالي 31 أصبع ( 15 في يديه ، 16 في قدميه) و خضع منذ ذلك الوقت لعدة جراحات لإزالته الأصابع الإضافية.
هذه البطة المطاطية ليست خدعة بل هي ملك لشركة فور ميديا وتم الاتفاق علي وضعها في مواني عدة حول العالم.
هذه ليست حفرة في الواقع بل هي أكبر منجم ماس في العالم يتمركز علي حافة ميرني بروسيا، ولا تستطيع طائرات الهليكوبتر بالطيران أعلاه نتيجة لوجود تيارات هوائية مختلفة تحيط به.
هذا المشهد لا نراه كل يوم ولكنها شجرة حقيقية وماعز حقيقي، وتستطيع أن تشاهد هذا المشهد كثيراً إذا ما ذهبت في رحلة لصحراء المغرب.
لا أنها ليست لوحة لمونيه، هي صورة لمجلة ناشيونال جيوجرافيك وتم التقاطها في صحراء ناميبيا أثناء الغروب، والخلفية البرتقالية عبارة عن الكثبان الرملية أما النقاط البيضاء هي للعشب المتواجد هناك، أما بالنسبة للمقدمة فلونها يميل للزرقة مع لمسة من الظلام نتيجة لوجود هذا الجزء من الصورة في الظل.
هذة الكلاب تعيش فى الفلبين وهى ولدت دون ارجل امامية
بالرغم من إنهم لم يصلوا لوجهتهم، إلا أننا يجب أن نسلم أن تحميل تلك الشاحنة بمحصول عام كامل من الذرة قد تكون فكرة مجنونة وإذا كنت تتساءل لماذا وأين، فالإجابة تكون مرحباً بك في الصومال .
في 22 فبراير، 2005 ألتقي الأسطورة “اندريه اجاسي” مع “روجيه فيدرر” علي سطح برج العرب في دبي علي مهبط للطائرات تم تحويله لملعب تنس وذلك علي أرتفاع 2723 قدم من سطح الأرض.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا