المحتوى الرئيسى

skydive dubai تنفس الأدرينالين على ارتفاع 13,000 قدم


ولدت الفكرة عندما شاهدت صور القفز بالمظلة لأحد أصدقائي في تطبيق Instagram قبل بضعة أشهرعندما سافر إلى دبي وذهب إلى Skydive Dubai. “كانت هذه التجربة أجمل عمل قمت به” هذه كانت كلماته المرفقة مع إحدى الصور التي وصفها بالتجربة المذهلة والاستثنائية. ومنذ تلك اللحظة قررت القيام بالمغامرة بنفسي واختبار الشعور الحقيقي.
أصبحت الفكرة أقرب إلى الواقع بعد أن قمت بالبحث عن Skydive Dubai في جوجل وزيارة موقعهم وأيضاً البحث عنهم في Twitter و Facebook و YouTube ومحاولة معرفة كل ما يتعلق بهم وبالقفز.
وفي بداية شهر أغسطس قمت بالضغط على زر الحجز الالكتروني للقفز مع متخصص من ارتفاع 13,000 قدم. وهكذا بدأت المغامرة.

الحجز الالكتروني

اختيار التاريخ. التأكيد بأن العمر يساوي 18 سنة أو أكبر والوزن أقل من أو يساوي 100 كجم للرجال و90 كجم للنساء. اختيار الوقت. في فصل الصيف يكون في الفترة الصباحية من 6 – 10 والشتاء من 8 – 12:30 بعد الظهر. ادخال البيانات الشخصية ودفع نصف سعر التذكرة مقابل الحجز الكترونياً عن طريق بطاقة الائتمان. سعر التذكرة هو 2,000 ريال سعودي.

الملابس


يجب ارتداء الملابس والأحذية الرياضية. لا يسمح بارتداء الصندل، والكعب العالي. ولا يسمح أيضاً بارتداء القمصان مع الياقات أو السراويل القصيرة جداً.

موقع القفز ومنطقة الهبوط


يقع Skydive Dubai ومنطقة النخلة للهبوط بين مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس. اضغط هنا لمشاهدة الموقع في جوجل مابس.
Skydive Dubai Building

التحضيرات قبل القفز


يجب التواجد قبل الوقت لقياس الوزن وقراءة الشروط وتوقيع بعض الأوراق ودفع نصف المبلغ المتبقي. يمكن للفتيات اختيار القفز مع متخصصة. عندما تسمع اسمك هذا يعني إن وقت القفز أصبح قريباً وعليك التوجه إلى صالة إرتداء المعدات والانتباه مع الشخص المتخصص الذي سيقوم بالقفز معك. سيشرح لك الخطوات وسيعطيك بعض النصائح. جميع الموظفين يتميزون بروحهم المرحة واستعدادهم لإجابة أي سؤال يخطر على بالك. سيقومون بإجراء مقابلة قصيرة معك لتكون جزءاً من الفيديو الذي ستستلمه في النهاية.

القفز من طائرة Skydive Dubai


ستحلق الطائرة لمدة 10 دقائق تقريبا وبعدها سوف يفتح الباب وستشعر بالهواء البارد الذي يملئ المقصورة. يفضل تناول وجبة إفطار خفيفة ذلك اليوم :) القفز من الطائرة يبدأ بالسقوط الحر من ارتفاع 13,000 قدم ويستمر حوالي 45 ثانية، وفي هذه الثواني ستشعر بالأدرينالين في جسمك بطريقة غير مسبوقة وستنسى كيفية التنفس بفعل الهواء البارد والسرعة الشديدة التي تقوم باختراقها. وبعد ذلك تخرج المظلة ويمكن التحكم فيها والاستمتاع بالمنظر قدر المستطاع.
Skydive Dubai plane
 

Skydive Dubai Jump

التصوير


يقوم شخص متخصص بتصوير القفزة منذ بدايتها وحتى النهاية باستخدام كاميرة GoPro.
Skydive Dubai camera man

مدة القفزة


تكون حوالي 5 دقائق فقط، يمكنك التحليق فيها فوق مدينة دبي والاستمتاع بمنظر البحر، ومشروع النخلة، وجزء من مشروع خريطة العالم، بالاضافة إلى الأيقونة برج خليفة والعديد من المباني الشاهقة على طول ساحل جميرا بيتش ريزيدنس.
Skydive Dubai Jumeirah

الهبوط


يجب رفع الساقين وتكوين زاوية قدرها 90 درجة عند الهبوط لتفادي أي إصابة.
Skydive Dubai landing

استلام الصور


بعد حوالي 45 دقيقة من الهبوط يمكنك استلام USB يحتوي على العديد من صور القفزة التي قمت بها بالإضافة إلى فيديو جميل يلخص التجربة. ويكون استلام USB في متجر المقتنيات التذكارية الخاصة بهم.

متجر المقتنيات التذكارية


لديهم تشكيلة منوعة من التي شيرت والاكسسوارات والقبعات وغيرها التي ستذكرك بالتجربة في كل مرة ترى فيها شعار Skydive Dubai.
Skydive Dubai Collectibles
 
لمعرفة المزيد حول Skydive Dubai يمكنك زيارة موقعهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعية: Skydive Dubai Facebook Twitter YouTube Instagram
 
شاركنا تجربتك بإضافة تعليق في الأسفل :)


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : كسرة

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا