المحتوى الرئيسى

اختراعات سخيفة وغبية في متحف السخافة


تم مؤخراً افتتاح متحف السخافة في شمال النمسا، والذي يحتوي على أكبر مجموعةمن الاختراعات السخيفة والغبية وعديمة الفائدة من جميع أنحاء العالم. هذا المتحف يطلق عليه اسم “Nonseum”، والذي يعتبر بأنه الوحيد من نوعه في العالم. في كل عام يتوافد الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم إلى قرية صغيرة في النمسا يطلق عليها اسم “Herrnbaumgarten” لمشاهدة هذه الأعمال الغبية والسخيفة في هذا المتحف.
اختراعات سخيفة وغبية
قالت “سوازن ماتشاك” وهي أحد المدراء المشاركين في تنظيم المتحف لوكالة فرانس برس :”على الرغم من أنه في بعض الأحيان نشعر بأن هذه الأعمال لن تترجم بالضرورة إلى أشياء مفيدة، إلا أنه من الواضح أن هناك شيء عالمي حول ما نُظهر”.
اختراعات سخيفة وغبية
وأضافت أيضاً، أنها حصلت على الفكرة بعد تنظيم المعرض الأول في البلاد للاختراعات الفاشلة في عام 1984، والذي أثبت نجاحاً كبير بشكل غير متوقع. الآن يأتي الآلاف من الزوار من جميع أنحاء النمسا وخارجها لهذه القرية التي يسكنها 970 نسمة فقط، لرؤية هذه الأعمال المثيرة للسخرية.

اختراعات سخيفة وغبية في متحف السخافة في النمسا


اختراعات غبية
اختراعات غبية
اختراعات غبية
متحف السخافة في النمسا
متحف السخافة في النمسا
متحف السخافة في النمسا
بندقية غريبة
مرحاض غريب


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا