المحتوى الرئيسى

هذه أغرب طرق العناية بالبشرة و الشعر


تتعدد مستحضرات العناية بالبشرة حول العالم، لكن من الغريب أن نستغني عن جميع هذه المستحضرات ونستعمل واحدا من الآتي:

1- رقائق الذهب: بدأت بعض مراكز التجميل باستخدام رقائق من الذهب 24 قيراط لعلاج مشاكل البشرة، حيث يساعد الذهب في تحسين مرونة الجلد.
2- فضلات الطيور: حيث تصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه، والتي تساعد في حماية الجلد من الأشعة الضارة
3- الكافيار: يستخدم بيض الكافيار في بعض الدول لعلاج مشاكل بشرة الوجه وتقشير البشرة وتعزيز مادة الكولاجين.
4- سم الأفاعي: وهو يستخدم كعلاج بديل للجراحات التجميلية وحقن البوتوكس.
5- الحلزونات: أثبت العلم أن مخاط الحلزون يحتوي على مكونات تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة مثل الأنتوين والكولاجين والإيلاستين.
6- مصاص الدماء: مصاص دماء الوجه هي عملية تجميلية غير جراحية تنطوي على إعادة حقن الصفائح الدموية المستخرجة من دم المريض نفسه في مناطق متعددة من الوجه باستخدام الإبر.
7- الأسماك: تعد هذه الطريقة من أحدث الطرق في علاج مشاكل البشرة وذلك بنقع القدمين داخل مياه تسبح فيها أنواع معينة من الأسماك التي تأكل الجلد الميت.
8- العلاج بالزبدة: وذلك بتدليك كامل الجسم بالزبدة من قبل المدلك للحصول على أفضل النتائج.
9- الصفع على الوجه: العديد من مراكز التجميل في تايلاند تستخدم هذه الطريقة الغريبة عن طريق توجه صفعات لمناطق معينة من الوجه، ويساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الوجه واستعادة نضارته.

10- بول الثور: وهي أحدث طريقة للعناية بالشعر التالف لاستعادة لمعانه وقوته، ويقوي جذور الشعر ويساعد على تغذية البصيلات وعلاج الشعر المتقصف.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا