المحتوى الرئيسى

لن تتخيل ماذا يحدث لجسمك إذا وضعت شرائح الخيار في كوب ماء الشرب

من المعتاد لدى الكثير منا أن يضع القليل من قطرات ماء الورد، أو شرائح الليمون، على مياه الشرب؛ ليجعل كوب الماء منعش، ولكن ربما لم يجرب احد وضع شرائح الخيار في الماء من قبل، رغم أن لوضع شرائح الخيار في الماء فوائد عديدة وصحية للجسم ككل.تأثير شرب الماء مع الخيار على جسمكلذلك ننصحكم بوضع شرائح الخيار في مياه الشرب ، للأسباب التالية:

-لأن الخيار من الخضروات الذي التي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة، ويعتبر أيضا وسيلة طبيعية لحرق الدهون، فيفضل وضع شرائح الخيار بالماء، وشربها كبديل طبيعي عن المشروبات بجميع أنواعها الذي تحتوى بداخلها على كمية عالية من السعرات الحرارية.

-فبمجرد وضع الخيار في الماء، تتوزع العناصر المعدنية مثل الحديد والبوتاسيوم وبعض الفيتامينات مثل فيتامين Bو CوK الموجودة بالخيار في الماء، فيصبح مشروبا طبيعي غنى جدا بالفيتامينات والمعادن والحديد وغيرها.

–إن إضافة شرائح الخيار في الماء، يكسب البشرة المزيد من النعومة والصفاء، ويساهم بشكل كبير في تنظيفها ، فيكون الخيار مفيد للبشرة الداخلية والخارجية، لاحتوائه أيضا على معدن السيليكون.

وللمزيد من النصائح يمكنك التعرف على فوائد المياه السوداءحيث تحتوي مياه Blk  السوداء على 77 مادة معدنية أساسية لصحة الجسم والحفاظ على طاقته منها مواد مضادة للأكسدة تساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي، والشوارد الكهربائية التي تمنح الطاقة للجسم إضافة إلى مجموعة متنوعة من المعادن المرطبة للجسم.

ووفقاً للشركة، تأثر المياه السوداء في جسم الانسان بمنحه نفس الطاقة والنشاط الرياضي الذي تمنحه مشروبات الطاقة ولكن الفرق بينهما هو أن المياه السوداء خالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات والسكريات و الكافيين.

مكونات مياه Blk السوداء معادن الفولفيك:  تلعب دورا حاسما في نمو الحياة النباتية، كما تساعد على نقل وامتصاص المواد الغذائية داخل الخلية النباتية.  وبمجرد استخراج هذه المعادن من المصدر وإضافتها إلى المياه النقية، تكتسب هذه الأخيرة اللون الأسود بشكل طبيعي  دون استخدام أي أصباغ اصطناعية أو ملونات. ووفقا للعلماء، فإن حمض الفولفيك هو واحد من أقوى الشوارد الكهربائية الطبيعية وهي تحقق التوازن للجسم وتجدد خلاياه. 

الشوارد الكهربائية:  يعمل جسم الانسان بخلايا كهربائية طبيعية ضرورية لعملية التمثيل الغذائي والحفاظ على نشاط الخلايا. وتتمثل الشوارد في أملاح الصوديوم ونقصها يؤدي إلى ضعف العضلات وتشنجها ومشاكل في المعدة. يفقد الجسم هذه الشوارد الكهربائية عند ممارسة الرياضة والتعرق وعلى الشخص تعويضها عن طريق شرب المياه الغنية بالشوارد.

المواد القلوية :   تساعد هذه المادة على توازن البي إتش pH. الذي يسمح بوظائف الجسم الاعتيادية الضرورية لمقاومة الامراض . فالجسم السليم يحتفظ برصيد قلوي ليواجه الاحتياجات الضرورية وعندما تزيد الحامضية  يجب تعديلها بالقلوية المخزنة في الجسم والتي عند استنزافها تضعف العضلات وتتشنج.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا