المحتوى الرئيسى

10 معلومات لا تعرفها عن الصين، رقم 7 ستصدمك

على الرغم من أننا نعيش في عصر يمكننا الوصول به الى أي معلومة من كافة أنحاء العالم الا أنه مايزال يوجد بعض المعلومات التي لم تصل الينا بعد، وكأننا نعيش داخل فقاعة، واليوم نكشف لكم عن 11 معلومة لا تعرفونها عن الصين وهكذا تكون قد استفدت من تصفحك لموقعنا وللانترنت بشكل عام.

1- الأوزة للحراسة بدلاً من الكلاب تتمتع بحاسة سمع ممتازة وهي مخلوقات ذكية وشجاعة، وفي بعض النواحي هي أكثر ذكاء من الكلاب

2- 13 مليون عملية اجهاض كل عام أي حوالي 53 ألف عملية اجهاض يومياً، وذلك بسبب القوانين الصارمة، وبالتالي تلد بعض الأمهات أطفالها في المراحيض العامة وتهربن خوفاً من السلطات.

3- تلوث الهواء والاختناقات المرورية ان الاختناقات المرورية في بكين تكلف 11.3 مليار دولار بسبب الضرر البيئي والتلوث.

4- تلوث الهواء في بكين يعادل تدخين علبة سجائر يومياً أي أن السكان يتنفسون 21 سيجارة في اليوم بسبب التلوث الهوائي والبيئي.

5- ورق الحمام تم اختراعه في الصين وكان للأباطرة فقط لذلك في كل مرة تستخدم ورق الحمام تذكر أنك محظوظ جداً وبمستوى الملوك والأباطرة وأن هذا الاختراع ثمين جداً.

6- حلوى الفورتشن هي ليست تقليد صيني لقد تم اختراعها من قبل عامل يعمل في مصنع معكرونة في سان فرانسيسكو ولكن الكل يعتقد أنها جاءت من تقاليد الصين.

7- البيض المطبوخ بواسطة بول طفل صغير من أطايب الطعام يتم جمع بول الأطفال الصغار من المدارس الابتدائية ويفضل أن يكونوا أقل من 10 أعوام ويتم طهي البيض في البول، باعتقادهم أن البول له خصائص صحية قيمة، ويختلف البعض بشأن هذا الموضوع. 

8- الابر يتم وضع دبابيس في رقبة العساكر ليبقوا في وضعية الاستعداد والتيقظ.

9- ممر مشاة لحاملي الهواتف هناك ممر مشاة مخصص لأولئك المنشغلون بهواتفهم المتحركة، مع اشارات على الأرض للشرح.

10- حظر أليس في بلاد العجائب في الصين تم حظر هذا الكرتون عام 1931 لأنه يظهر الحيوانات تتكلم بلغة الانسان. 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا