المحتوى الرئيسى

فيديو شاب مصري يفاجئ والدته في حفل زفافه بـ هدية من نوع خاص

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الشباب المصريين يغني أغنية من تأليفه لوالدته، في حفل زفافه تحت عنوان: «شكرًا يا أمي».

ونشر العريس المصري إسلام سالم في حسابه عبر «يوتيوب» الفيديو الذي يوثق هذا المشهد المؤثر وعلق بالقول: «مفاجأة فجرتها يوم زفافي»، وسرعان ما تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مثيرًا قيمة بر الوالدين.

ويظهر «سالم» في بداية الفيديو يحمل الميكروفون وينظر لعروسته ممسكًا بيدها في المقطع الأول من الأغنية ثم يستدير فجأة نحو والدته عندما يقول «أمي»، لتفاجأ والدته بالموقف ويغمرها فرحًا بهذه اللفتة التي تختصر تقديره لتضحياتها اللامتناهية.

وحصد الفيديو المنشور على فيس بوك الكثير من التعليقات المعربة عن إعجابها بالعريس، فيما انتقدت تعليقات أخرى الموقف معتبرة أنه إهانة للعروس في يوم زفافها الذي يفترض فيه أن تكون «نجمة الحفل» فقط بينما توقع آخرون حياة هنيئة لهذه العروس لأنه من كان له خير لوالته سيكون فيه خير لكل من حوله على حد تعبير أحدهم.https



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا