المحتوى الرئيسى

عم كامل , شحاذ فى القاهرة يملك الملايين


عم كامل !
رجل يتعمد ان يظهر بمظهر بائس يصعد وسائل المواصلات ليبدأ بعرض مشكلته ليثير تعاطف الركاب ومن ثم يقوم واحد او اثنين فقط من الركاب بإعطائه جنية او اثنين , هو عم كامل المليونير الشحاذ  , سواء صدقت روايتة ام لا او كنت احد الراكبين او ثلاثة الذين اعطوه جنيهات قليله الا انك لن تتخيل ان هذه الجنيهات القليلة قد تحوله الى مليونير يستطيع ان يشترى سيارة بعكس معظم ركاب الاوتوبيس   قد تتصور لوهلة انه بالكاد يملك قوت يومه من الجنيهات القليله الا انه  يستطيع تناول طعامه فى افضل الاماكن بعكس ركاب الاوتوبيس ايضا .
اكتشاف حقيقة عم كامل
اكتشف احد الاشخاص بالصدفة اثناء تواجده فى احد البنوك بعم كامل الشحاذ الذي يصادفه كثيرا فى نطاق عمله وعندما سأل الشخص عن كامل عرف انه من اهم العملاء  وان رصيده يتكون من عدة ملايين.
 
اختفاء عم كامل
عرف عم كامل ان الأمر انكشف وان لا احد سوف يعطيه مليما بل انه سوف يتعرض للسرقه وربما ما هو اكثر فأختفى عم كامل على الفور دون ادنى اثر ولم لا يختفى بهذه السرعه اذا كان يملك من الذكاء ما جعلة يستطيع العمل فى الخفاء طوال هذه السنوات.
اخيرا صديقى العازب الذى لا يملك امكانيات للزواج فكر اكثر من مرة قبل ان يثير احد المتسولين تعاطفك فقد يكون صاحب عمارة لا تسطيع انت الحصول على شقة بها


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا