المحتوى الرئيسى

أغرب الأشياء ملابس يابانية مكيفة للدرجادى

أغرب الأشياء ملابس يابانية مكيفة


||
غرائب وعجائب أغرب الأشياء ملابس يابانية مكيفة
اليابان بلد العجائب ما زالات تبهرنا بكل معا هو جديد و غريب في الوقت نفسه ، حدث منذ وقت أن توقف مفاعل فوكوشيما النووي عن العمل و بسببه توقف توليد الكهرباء بشكل كبير في أنحاء كبيرة من اليابان و أدي ذلك إلى تقلص إستخدام المكيفات لتوفير في الطاقة الكهربائية و أدي ذلك إلى هجوم الحر الشديد .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.air-conditioned clothes
من هنا جاءت الفكرة العجيبة قام مصنع في اليابان بصنع ملابس مكيفة عن طريق تركيب مراوح داخل الملابس air conditioned wear فتعمل على إحداث و توليد تيار هواء خفيف و لطيف داخل الملابس فتخفف من الحر و توفر في الطاقة الكهربائية المستهلكة من أجهزة التكيف و لكن العيب الواحدة من وجهة نظر صانيعيها هو عدم أناقة الملابس بالشكل الكافي و لكنا تعتبر مثل يونوفير(زى موحد) موحد لأماكن العمل التي تحتاح راحة و جو منعش حتى يقوم الفرد فيها بمهامة الأساسية و لا يؤثر على إنتاجية العمل .
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.Jacket With Air-Conditioner
كانت صاحبة السبق و الإبداع في هذا هي شركة كوشوفوكو  اليابانية لإنتاج و صناعة الملابس الرياضية و حققت الشركة مبييعات كبيرة جدًا و الزي عبارة عن زى رياضي مزود بمروحتين و الشيء الجميل أيضًا في هذه الملابس هو إمكانية تكيف الجو حول الشخص الذي يلبس السترة و خففت هذه الملابس نسبة 20% من الطاقة المستهلكة من الكهرباء و تباع القطة بحوالي 150 دولار و تعمل لمدة 11 ساعة متواصلة دون شحن البطارية ..
الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.air conditioned wear الصورة مصغرة, إضغط عليها لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.ملابس يابانية مكيفة


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا