المحتوى الرئيسى

صور من تويتر أضخم ثور في العالم

يزخر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعشرات آلاف التغريدات التي تحتوي على صور ذات معنى ومغزى، فمن الصورة ذات الفكرة الإنسانية إلى الفكاهة إلى العبرة والعظة، كل هذه القيم وأكثر موضوع الصور التي ننتقيها لكم منتويتر بشكل يومي، إليكم أجمل 10 صور منشورة على موقع تويتر لليوم.

 

أجمل 10 صور على الحسابات السعودية اليوم

صور مزارع العلا

salem Al-7ejry– من صور مزارع العلا ذات المنظر الخلاب والمتاجدة على طريق مدينة حائل في المملكة العربية السعودية.

متنزه السودة

سياحة عسير– صورة بديعة لمتنزه السودة المتواجد في مدينة عسير في المملكة العربية السعودية بعدسة المصور عبد الوهاب الألمعي.

أضخم ثور في العالم

الأخبار المنوعة– صورة لأضخم ثور في العالم والذي يبلغ وزنه 2 طن ولا يزال بعمر الأربع سنوات ويتواجد في بريطانيا.

محطة مترو

صور من العالم- من صور محطة المترو الأضخم في روسيا حيث تظهر فيها أصالة العمارة وجمال التصميم.

جزر الهاواي

صور سياحية ! – من صور جزيرة أواهو والتي تعتبر أكبر جزر ولاية هاواي الأمريكية، وتعتبر هذه الجزيرة من أجمل الجزر المصنفة عالميا.

بحيرة

صور سياحية ! – صورة مقربة لبحيرة “ورثير سي” المتواجدة في النمسا وتُظهر جمال الطبيعة المائية داخل البحيرة خلال فصل الصيف، حيث تظهر نباتات قاع البحيرة بسبب نقاوتها الشديدة.

ضفادع سامة

Alalam قناة العالم– على الرغم من ألوانها الخلابة والفاتنة، لكن هذا النوع من الضفادع يعتبر من الضفادع السامة والكفيلة بقتلك لو لمستها!

الكون 2014

Alalam قناة العالم– صورة خلابة تم التقاطها للكون خلال عام 2014 وتظهر فيها عظمة الخالق في خلقه ونظامه المطلق والدقيق في تكوين المجرات.

شجرة

Alalam قناة العالم– صورة لأكثر الأشجار روعة وجمال في العالم حيث تتزين الشجرة الضخمة بالكامل بالأزهار المتفتحة رائعة المنظر.

الغروب



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا