المحتوى الرئيسى

أغرب وظائف موجودة في العالم


تتنوع الوظائف في العالم بين الطب والهندسة والتقنية والتعليم والفنون، لكن هناك وظائف لا تدخل ضمن هذه المجالات، وظائف قد لا نتخيل أنها موجودة، من مختبر طعام الحيوانات إلى نادب في الجنازات. تعرفنا سابقًا على قائمة وظائف غريبة كانت موجودة في الزمن الماضي، ونتعرف اليوم على قائمة أغرب وظائف موجودة في العالم. مشاهدة الجزء الأول

أغرب وظائف موجودة في العالم “جزء 2”

غواص كرات الغولف


أغرب وظائف


اعلان




إذا كُنت تتمتع بالغوص والبقاء في الهواء الطلق، فأنت مرشح مثالي لهذه المهمة الغير عاديّة. إذ إن غواصي كرات الغولف تقع على عاتقهم جمع كرات الغولف من الجزء السُفلي من البرك المُحيطة للأراضي الخضراء التي يُمارس عليها لعب الغولف.

مُجرب طعام الحيوانات الأليفة


أغرب وظائف
الحيوانات الأليفة هي صديقتنا، وعلينا أن نتأكد من أنها تأكل وجبات لذيذة ومُغذّية. ومن أجل ذلك تُوجد هناك مهنة مُختبر طعام هذه الحيوانات، لتقييم الطعم والنكهة ومعرفة ما إذا كان الأمر يصل إلى معايير الجودة.

 تجريب المناديل الورقيّةأغرب وظائف


قد تُلاحظ أن جميع المناديل الورقية لديها إما رائحة زكيّة أو ليس لديها رائحة تقريبًا. إن ذلك ليس من قبيل المصادفة ولكن ثمار العمل الشاق من قِبل مُختبري تلك المناديل. وهم الأشخاص الذين يشمون تلك المناديل الورقيّة للتأكد من أنها لا تمتلك أي رائحة غير مرغوب فيها.

الوقوف في الطوابير


مهن غريبة
إذا كُنت لا تُحب الوقوف في الطوابير فهناك حل مثالي. إذ إنه بإمكانك استئجار شخص كل مُهمته الوقوف بدلًا منك في الطابور مُقابل مبلغ مالي. في بعض الأحيان يتوجب عليك أن تصطف في الطابور لمدة 19 ساعة للحصول على منتج أطلقته شركة ما حديثًا. إنها مُهمة صعبة ومملة ستجعلك تضطر لاستئجار أحد الأشخاص للوقوف بدلًا منك.

مُختبِر مزالق المياه


مهن غريبة
تمنح الحدائق المائيّة المُتعة للأطفال الصغار وكذلك الكبار، لكنها يجب أن تكون آمنة أيضًا، وتقع المسؤولية في هذا الأمر على مُختبري مزالق المياه في القيام بجولات مُتعدّدة فوقها للتأكد من سلامتها، ومعرفة كمية المياه التي تحتاجها، ومدى السرعة التي يُمكن أن تُوصلك إلى القاع، وكم هي مُمتعة.

جزء من الجسم لعرض الأزياء


مهن غريبة
بعض الأشخاص يجدون بأن لديهم أيدي جذابة أو أقدام جميلة، فيقومون بالتعاقد مع شركات المُنتجات المُختلفة من أجل تصور تلك الأجزاء أو إشراكها في الحملات التسويقيّة مُقابل عائد مادي.

جامع الديدان


مهن غريبة
وظيفة بسيطة تتطلب منك أن تُحب التواجد في الهواء الطلق. عندما يذهب شخص ما للصيد، فإنه يحتاج إلى الديدان، والتي يُمكن شراؤها من العديد من المحال التجاريّة. هل تساءلت يومًا عن كيفيّة دخول الديدان إلى المحل؟ يتم الحصول على تلك الديدان من قِبل جامعي الديدان في المناطق الشعبيّة (الحدائق والمتنزهات وملاعب الغولف) الذين يلتقطونها بعد حلول الظلام.

شم الإبط


مهن غريبة
وظيفة شم الإبط ممكن أن تجدها عند مُصنعي مُزيل العرق لضمان جودة المنتج. يقضي أصحاب هذه الوظيفة أيامهم في غرفة ساخنة أو في الهواء الطلق، وأحيانًا يشمون ما يصل إلى 60 إبط في الساعة. هدفهم هو تحديد مدى فعاليّة مُزيل العرق، ويكتبون التقارير ويساعدون العالم في شم رائحة أفضل.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : شبكة أبو نواف

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا