المحتوى الرئيسى

مفاجأة الرجال يمكنهم الحمل ابتداءً من الغد


هذا ما توصل له الأطباء...
كله لك-- كشف الباحث والعالم ريتشارد بولسون عن قناعته بأن عمليات الحمل والإنجاب لدى الرجال قابلة للتحقيق ويمكن أن تبدأ منذ الغد.
ونشرت صحيفة "إنديبندت" حديث ريتشارد بولسون، الرئيس السابق للجمعية الأمريكية للطب الإنجابي، الذي أوضح فيه رأيه في قدرة الرجال على إنجاب الأطفال.
وقال العالم في المؤتمر السنوي للجمعية في مدينة سان أنطونيو: "يمكنكم الحمل منذ الغد، لكن هناك بعض الصعوبات، ولا أجد مانعاً جدياً يحد من إمكانية الحمل والإنجاب للرجال".
وأكد بولسون أن الرجل لكي يلد فإنه يحتاج لزراعة رحم والخضوع لعلاج بالهرمونات، وستكون الولادة عبر عملية قيصرية بسبب البنية الجسدية لحوض الرجل.
ويوجد في العالم الآن 9 تجارب ناجحة لزراعة الرحم، وفي جميع هذه الحالات، تم إجراء عملية الزرع للنساء، وأجريت معظم العمليات من قبل أطباء سويديين. وترتبط الزيادة في الطلب على هذا النوع من العمليات (زراعة الرحم)، بالزيادة في عدد المتحولين جنسياً وعمليات تغيير الجنس.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : شاشة نيوز

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا