المحتوى الرئيسى

غرف معيشة مودرن ملونة


أصبحنا نرى في الفترة الأخيرة مشاهير العالم ، يعتمدون في منازلهم على الديكورات الملونة ،التي تتميز بالطراز العصري ، و السبب في هذا أنها تبرز أناقة جميع عناصر الديكور ، كما أنها تتميز بالجاذبية و الأجواء المريحة ، و من أكثر الأماكن بالمنزل التي تلفت الأنظار ،هي غرف المعيشة لأنها ليست مكان خاص بصاحب المنزل فقط ، فهي مخصصة لاستقبال الأهل و الأصدقاء ، و لذلك من الأفضل ان تكون مميزة و مبهجة ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال اختارنا لكِ مجموعة مميزة جداً من غرف المعيشة العصرية ، التي تتميز بعدة ألوان زاهية و أنيقة ، متناسقه بشكل راقي و مريح للأعصاب و العين
غرفة جلوس صغيرة ملونة باللون الأصفر و الأبيض
غرفة جلوس عصرية و أنيقة ، صغيرة الحجم ، مكونة من أريكة باللون الأبيض ، و مقعد مميز باللون الأحمر ، و مقعد أخر باللون الأصفر .

غرفة جلوس باللون الأبيض و الأصفر
غرفة جلوس بسيطة و أنيقة ملونة باللون الأصفر و البني
نرى هنا أيضاً غرفة جلوس صغيرة الحجم ، مكونة من أريكة صغيرة باللون الأصفر ، و أريكة أخرى باللون البني ، و مقعد منقوش باللون الأبيض و البني و الأسود .

غرفة جلوس باللون الأصفر مع ألوان أخرى
غرفة جلوس عصرية ملون بألوان هادئة
غرفة جلوس ذات ذوق راقي و أنيق ، مكونة من أريكة صغيرة باللون الرمادي الفاتح جداً ، مع مقعدين ذات حجم صغير باللون الأحمر ، و مقعدين ذات حجم كبير باللون الأخضر الفاتح ، و عدة طاولات صغيرة جداً في الحجم .

غرفة جلوس بألوان هادئة
غرفة جلوس باللون الأخضر و البني
غرفة جلوس على الطراز العصري الحديث ، مكونة من أريكة صغيرة ، باللون الأخضر ، و مقعد صغير باللون الكموني ، و وسادة للأرضية جلد باللون البني ، مع طاولة صغيرة دائرية الشكل باللون الأصفر ، و طاولة أخرى باللون البرتقالي .

ركن جلوس باللون الأخضر و البني
ركن جلوس قطيفة بألوان فخمة
ركن جلوس يجمع بين الفخامة و البساطة ، صغير  الحجم ، مكون من أريكة صغيرة و مقعد قطيفة باللون الطوبي ، مع أريكة أخرى باللون الرمادي الفخم ، و طاولة قهوة صغيرة ، خشب مربعة الشكل ، باللون الأبيض .

ركن جلوس
غرفة معيشة صغيرة بألوان زاهية
غرفة معيشة تناسب المساحات الصغيرة ، مكونة من أريكة باللون الأزرق الفاتح ، و أريكة أخرى باللون البرتقالي ، و مقعد أنيق باللون الأبيض ، منقوش برسمة زهور ملونة بألوان مشرقة ، مع طاولة قهوة صغيرة باللون الأبيض .

غرفة معيشة بألوان زاهية
غرفة معيشة مودرن صغيرة الحجم
غرفة معيشة صغيرة الحجم ، على الذوق العصري الحديث ،مكونة من أريكة كبيرة الحجم باللون الرمادي ، و مقعدين باللون الأزرق الغامق ، و طاولة صغيرة الحجم دائرية الشكل ، باللون البني الغامق

غرفة معيشة صغيرة
غرفة معيشة تجمع بين الذوق التقليدي و الذوق العصري
غرفة معيشة مميزة ، مكونة من أريكة صغيرة الحجم ، و مقعد فخم باللون الأحمر الغامق ، مع مقعدين و طاولة باللون الوردي، منقوشين بورد كبير باللون الأحمر .

غرفة معيشة تحتوي على مقاعد منقوشة
أريكة كبيرة الحجم و مقعد صغير
ركن جلوس صغير ، مكون من أريكة كبيرة الحجم ، باللون السماوي ، و مقعد صغير و أنيق ، باللون الأخضر .

أريكة

أريكة صغيرة و مقعد

غرفة معيشة مودرن

غرفة معيشة مميزة

غرفة جلوس صغيرة

غرفة جلوس كبيرة
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : المرسال

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا