المحتوى الرئيسى

إليك هذة الطريقة العبقرية لإذابه ثلج الفريزر بكل سهولة



بالطبع كلاً منا يحتاج إلى تذويب الفريزر من الوقت إلى الأخر، حتى تقوم بتنظيفة و وضع المأكولات فيه على نظافة، و الكثير منا يجد مشكلة عندما يفرغ المأكولات من الفريزر لكي يذوب الثلج، مما سوف يؤدي إلى إتلافها، و خسارة الكثير من الوقت و الجهد أيضاً.
و لأن راحتك تهمنا كثيراً، لأننا نهتم بكل تفاصيلك، سيقدم لك اليوم موقع جولة أفضل الخطوات المذهله لإزاله ثلج الفريزر، مع كيفيه التخلص منه، و ذلك من خلال هذه العمليه السريعه التي سوف توفر لك الكثير من الوقت و الجهد.

طريقة إذابة ثلج الفريزر



أولًا: عليكي أن تقومى بالتذويب قبل الذهاب للتسوق الشهري أو الأسبوعي، كي يكون الفريزر به أقل عدد من الأطعمة.
ثانياً: الأن عليكي أن تغلقي زر الفريزر، و قومي بنزع السلك الكهربائي، و أرفعية من على الأرض، و قومي بفتح باب الفريزر، و ضعي مناشف على الأرض، لأن الثلج سوف يذوب يسيل  على الأرض.
ثالثاً: عليكي أن تفرغي الفريزر من المحتويات، و قومي بالإتفاق مع أحد الجيران لحفظ الأشياء حتى تظل مبردة.
رابعاً: عليكي أن تقومي بملأ صينية بالماء الساخن، و ضعيها في أسفل الفريزر حتى يساعد البخار على ذوبان الثلج.
خامساً: قومي بإستخدام ملعقه أو أي أداة من أواني المطبخ، و تكون غير حادة حتى تساعدة على نزول الثلج، و لكن يجب مراعاة عدم خدش جوانب الفريزر الداخلية.
سادساً: قومي بإستخدام مجفف الشعر للذوبان الثلج، و لكن عليكى أن تحرصي من خطوره هذه الطريقة، التي تكمن في إستخدام أداة كهربائيه بجانب الماء.
سابعاً : و أخيراً بعد أن تقومي بالتذويب، عليكي أن تستخدمى مناشف الأرض و الثلاجه بواسطة مناشف جافة، و يمكن أن تستخدمي 3 معالق كبيرة من البيكنج باودر في ليتر من الماء، و قومي بمسح الفريزر، و لا تنسي حواف الفريزر و الجوانب و الأركان و المقابض، ثم  قومي بترك الفريزر ليبرد بعد جفافة، و أفتحي زر الفريزر مع ضبط المؤشر على الدرجه المطلوبة، و ضعي الأرفف و الأدراج في مكانها، و أتركيها لتبرد من نصف ساعة إلى ساعة، و قبل وضع الأطعمه أنتهزي الفرصه للتخلص من الأطعمه القديمه إفرزي المحتويات جيداً.

ملاحظة هامة للغاية



يمكنك أن تعرفي أن الفريزر يحتاج إلى تذويب من خلال هذه العلامات:
1- أنه لا يجمد الطعام بشكل جيد.
2- الثلاجة لا تقوم بالتبريد بكفاءة.
3- أنه يوجد قطعه من الثلج على الخلف و الجانبين بداخل الفريزر.
4- أن يكون صوت المروحه عالي كصوت الكركره، أو صوت الكاوتش و هو يحتك بالشفرات، أو صوت صاخب جداً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا