المحتوى الرئيسى

تسريحات سهلة وسريعة لوقت العزائم والزيارات

مصدر الصورة :


ارتدي طوقًا مطاطيًا من أي شكل، لأنه لن يظهر بعد ذلك، وبعدها اصنعي من مقدمة الشعر ضفيرة جانبية، ثم أدخليها خلف الطوق، بعدها ابدئي بلف شعركِ وإدخاله بالطوق، حتى يصبح شعركِ كله مجموعًا بالداخل.

مصدر الصورة :

الضفيرة على جانب الوجه


اجمعي شعركِ بأكمله على جانب الوجه، ثم اعملي ضفيرة للشعر من الأعلى وبعدها أدخلي فيها الشعر من الأسفل، ثم ثبتي من النهاية، وبأصابعكِ نسقي الضفيرة لتظهر أعرض.

مصدر الصورة :

الكعكة العالية


اجمعي شعركِ في ذيل حصان لكن بالأعلى للغاية، ثم ارتدي حلية شعر من المطاط كبيرة وضخمة، انزلي شعركِ من حول حلية المطاط مثل النافورة، ثم ثبتي شعركِ من الأسفل عند قاعدة الكعكة بحلية مطاطية أخرى، وقسمي الشعر الباقي إلى نصفين كل نصف حوليه إلى ضفيرة ولفيه حول قاعدة الكعكة.

مصدر الصورة :

الفيونكة


خذي خصلتين من على جانبي الشعر، ثم اعقديها في المنتصف من الخلف، أخرجي بعض الشعر من العقدة، ثم اقسميه إلى اثنين ليأخذ شكل الفيونكة، وبعدها لفي خصلة شعر حول الجزء بالمنتصف.

مصدر الصورة :

ذيل الحصان مع الضفيرة


اجمعي شعركِ في ذيل حصان مع ترك خصلة، حولي هذه الخصلة لضفيرة ثم لفيها أعلى ذيل الحصان.

مصدر الصورة :


لو فاجئكِ ضيوفكِ بالقدوم قبل الموعد أو من دون موعد، سترتبكين بالطبع وتفكرين في الطعام، الذي سينتظرونه واللمسات الأخيرة، التي يجب أن تضعيها على المكان، لكن لا تجعلي ذلك ينسيكِ أناقتكِ، لذلك سنخبركِ هنا بتسريحات شعر سريعة وبسيطة للغاية.

الكعكة العشوائية


تسريحة تلقائية وسهلة، فقط ارتدي طوقًا مطاطيًا، ثم اجمعي شعركِ الطويل على شكل ذيل حصان، وبعدها لفي ذيل الحصان حول نفسه وثبتيه على شكل كعكة، ثم بنهاية المشط اجذبي مقدمة شعركِ خلف الطوق لتصنعي قبة عشوائية.




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : سوبر ماما

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا