المحتوى الرئيسى

طريقة سحرية لإزالة دهون الحوائط و البوتجازات مع إقتراب العيد



ضمن المشكلات التي تعاني منها العديد من السيدات في المنزل، مشكلة تراكم الدهون على الأسطح في داخل مطبخها، و تتراكم هذه الدهون في كل مرة تقوم فيها السيدة بالطهي، حيث تتنأثر الدهون على البوتجاز و الحوائط القريبة منه و خشب المطبخ، و يكون التخلص منها بالطرق التقليدية في غاية الصعوبة.
و قد تضطر السيدة لإستخدام مزيلات كيماوية للدهون، إلا أن هذه الكيماويات قد تضر بصحتها و صحة أسرتها، في حالة ملامستها للجلد أو إستنشاق الأبخرة الناتجة عنها، و من أجل أن نريحك تمامًا من هذه المشكلة، نقدم لكي حل سهل و فعال و مجرب للتخلص من الدهون على الأسطح، تعرفي عليه في هذا الموضوع.

أضرار إستخدام الطرق التقليدية في إزالة الدهون


الأضرار التي تلحق بيديك نتيجة تعرضها للمنظفات القوية، و التي تسبب لكي الحساسية و الأمراض.التكلفة العالية لبعض هذه المنتجات.الإصابة بالأمراض التنفسية، نتيجة إستنشاق الأبخرة الناتجة عن مواد التنظيف.تجريح الأسطح و إفقادها رونقها، نتيجة الحك المستمر و إستخدام المواد الكيماوية.

 طريقة إزالة الدهون من على الأسطح


ضعي كمية من الزيت في زجاجة برشاش.رشي الزيت على الأسطح التي تريدين تخليصها من الدهون.إتركيه لمدة عشرة دقائق.إمسحي الزيت بقطعة قماش نظيفة و جافة.ستلاحظي أن الدهون زالت من أول مرة بسهولة لم تكوني تتخيليها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا