المحتوى الرئيسى

إسلقي الكرنب بدون إستخدام و لا نقطة ماء جربيها بنفسك



الكرنب من الوجبات المحببة في العديد من البلدان، و يمكن أن يدخل في العديد من الأطباق الشهية، و التي على الرغم من صعوبة عملها، و كونها تستهلك الكثير من الجهد و الوقت، إلا أن الجميع يحبها كبارًا و صغارًا، و لذلك لا تبخل ربة المنزل على أسرتها بهذه الوجبة الرائعة.
الكرنب أيضًا يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للصحة، كما يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف، و نسبة كبيرة من الماء، لذا فهو غذاء صحي بإمتياز، و لتسهيل مهمتك في إعداد الكرنب، نقدم لكي أسهل وصفة لسلق الكرنب علي الإطلاق، و فصل أوراقه بدون مجهود.

طريقة سلق الكرنب بدون ماء


إحضري حبة كرنب.إقطعي الرأس بواسطة السكين.ضعي حبة الكرنب في وعاء يتسع لها.غطي مكان الرأس بمنديل مطبخ.بللي منديل المطبخ بكمية قليلة من الماء.أدخلي الوعاء إلى المايكروويف لمدة لا تزيد عن عشرة دقائق.حددي المدة بحسب حجم حبة الكرنب، فإذا كانت صغيرة فإنها لن تحتاج لأكثر من دقيقتين.إخرجي الوعاء، و أزيلي المنديل من على الكرنب.ستلاحظي أن الأوراق قد نضجت بالبخار بدون وضعها في الماء.ستجدي أيضًا أن الأوراق قد تفككت عن بعضها بسهولة بدون مجهود.يمكنك الأن تقطيعها بحسب الرغبة، و البدء في تحضير الحشو.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا